غير مهم 1

مشاهدة فيلم خلف حائط الحديقة كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم خلف حائط الحديقة كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم خلف حائط الحديقة كامل ايجي بست.  بعتبر مسلسل رسوم متحركة مكون من عشر حلقات يدور حول صبيين صغيرين Wirt (Elijah Wood) وGreg (Collin Dean) الذي ضل طريقه في غابة مليئة بالمخلوقات الغريبة والشريرة، ويجب أن يجد طريقه إلى المنزل قبل أن يأخذهم كائن شرير يسمى “الوحش”.

حيث تم إنشاؤه بواسطة كاتب وقت المغامرة باتريك ماكهيل، ومثل وقت المغامرة، وهو لديه قلب صغير مظلم مقنع بما يبدو في البداية أنه نزوة بسيطة صديقة للأطفال. يبدأ العرض مع Wirt وشقيقه الصغير جريج (كولين دين) يسيران عبر الغابة المظلمة، والمعروفة باسم “المجهول”، ثم يقوم Wirt بالبحث عن مسار المنزل بينما يتلعثم جريج حول إلقاء “حقائق عن الصخور” ويفكر في أسماء ضفدع حيوانه الأليف.

مسلسل خلف حائط الحديقة مدبلج

ويشار انه على طول الطريق، التقوا بياتريس، طائر بلوبيرد يتحدث (ميلاني لينسكي). الذي وعدهم بأنها ستساعدهم في إيجاد طريقة للخروج من الغابة. حيث تم اعتراض الثلاثي من قبل قوى مختلفة على طول الطريق، وأيضا هناك رجل حطاب خائف يحمل فانوس، ومعلم مدرسة قلق يحاول تعليم حيوانات الغابة القراءة والكتابة أثناء القمر بعد حب ضائع، مدينة مليئة بالناس في رؤوس اليقطين يستعدون لمهرجان الحصاد، وعبارة بخارية مليئة بالضفادع الراقصة.

ويذكر ان كل حلقة هي قصتها المستقلة في هروبهم من الغابات، مع عناوين مثل “The Old Grist Mill” و”Hard Times at the Huskin ‘Bee” ودائمًا ما تكون التهديدات في كل منها كما تتوقع.

ويعد الشيء الذي يبدو أكثر شراً في البداية يصبح شيئًا مألوفًا ومريحًا في النهاية، حتى الوصول إلى الحلقات الثلاث الأخيرة، حيث يتم الكشف عن الأخشاب التي لا نهاية لها لي شيئًا مرعبًا أكثر مما يبدو.

والجدير بالذكر ان كل حلقة تتضمن أرقامًا موسيقية، والتي من الأفضل وصفها بأغاني أبالا تشي الشعبية عن طريق توم ويتس. حيث تغني المعلمة المذكورة أعلاه أغنية أبجدية لطلابها عن خطيبها المفقود.

يؤلف جريج دودة أذن نطاطة حول تناول البطاطس المهروسة مع دبس السكر، ويتم توفير السرد الجوي من خلال أرقام شعبية مثل “المريض هو الليل”، “الريح الشمالية القديمة وأرسل لي الخوخ”.

السابق
مشاهدة فيلم رام ليلا مترجم ايجي بست
التالي
مشاهدة فيلم بينغو اللبناني كامل ايجي بست

اترك تعليقاً