غير مهم 1

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي بطولة كريم عبد العزيز

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي بطولة كريم عبد العزيز

حقق المسلسل المصري الجديد ” البيت بيتي” النجاح منذ أول حلقة عرضت له الخميس الماضي، وهو من بطولة الفنان “كريم عبدالعزيز” وبمشاركة نجوم آخرين.

ويعتبر مسلسل البيت بيتي من فئة المسلسلات الكوميدية المصرية التي أحبها المشاهد العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص، وبات يبحث عنها الكثير في كل جديد في عالم المسلسلات، وخاصة بعد انتهاء مسلسلات رمضان وبات الناس بالبحث عن المسلسلات الحديثة.

مسلسل البيت بيتي بطولة كريم عبد العزيز

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي حول الشاب ” بينو” والذي يضطر للعودة الى القاهرة من أجل تسوية أموره المتعلقة بالميراث، لكنه يقع في صدمة عندما يعرف أن الميراث الذي جاء من أجله سوف يعرضه للكثير من القصص و المغامرات المرعبة داخل هذا القصر الذي ورثه، وتتوالى المواقف المخيفة بالحدوث.

حيث ظهر من خلال الإعلان الخاص به أن أجواء المسلسل مليئة بالخوف والإثارة تسيطر على أغلب أحداث المسلسل الكوميدي، ويبدو المسلسل أنه من فئة كوميديا الرعب وهو نوع جديد من المسلسلات التي يتم المزج ما بين الرعب و الكوميديا بطريقة ساخرة.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي بطولة كريم عبد العزيز

ينتمي المسلسل إلى فئة المسلسلات القصيرة، ويتكون من عشر حلقات فقط، ويشارك فيه عدد من النجوم المشهورين مثل كريم عبدالعزيز، ومصطفى خاطر، والفنانة ميرنا جميل.

ويظهر الفنان كريم محمود عبدالعزيز بشخصية سائق تاكسي فقير، ويجسد الفنان مصطفى خاطر شخصية الشاب الغني، والذي يتورط في العيش داخل القصر ، وتحدث بينهما الكثير من المواقف الممتعة في ظل الأجواء المليئة بالغموض والإثارة، والمواقف تحدث بعد أن تبدأ علاقة الفنان كريم عبدالعزيز بالقصر عندما يقوم بإيصال سيدة ما إلى القصر ثم يعيش الثلاثي معاً في القصر.

وتبدأ الأحداث تظهر وتحدث عندما يكتشف أن هناك أرواح محبوسة تعيش داخل القصر، وترغب بإيصال رسالة معينة إلى سكانه من خلال تلك التصرفات الغريبة التي يلاحظونها، ومن أغرب الأمور التي يلاحظونها أن الساعة الرملية تقف دائماً عند حلول الساعة الثالثة.

السابق
شاهد: صور المذيعة مريم سعيد تتصدر مواقع التواصل
التالي
مسجات حب باللهجة الجزائرية مكتوبة بحروف الفرنسية

اترك تعليقاً