غير مهم 1

لا تنطبق نظريه الخليه على الفيروسات صح ام خطا بيت العلم

لا تنطبق نظريه الخليه على الفيروسات صح ام خطا بيت العلم، يبحث الكثير من الطلاب في هذه الأثناء عن إجابة هذا السؤال الذي تصدر محركات البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك رغبة منهم الوصول إلى الإجابة الصحيحة وتثبيتها في عقولهم للرجوع إليها في وقت الاختبار.

الجدير بالذكر أن العديد من الطلبة يتجهزوا في هذه الأثناء لإجراء الاختبارات في المملكة العربية السعودية، ومنهم من يقوم بمراجعة دروسهم قبل موعد الاختبارات، وما إن واجههم صعوبة في بعض الأسئلة يتوجهوا للبحث عنها ومعرفة التفاصيل كاملة حول السؤال لفهمه وتثبيته.

هناك العديد من الطلاب والطالبات الذين يسعون لجني أعلى الدرجات من خلال مراجعة الدروس قبل فترة من الوقت، وحل نماذج اختبارات سابقة، وحل جميع الأسئلة الموجودة في المنهاج، ومن ضمن الأسئلة التي رصدنا بحثاً مكثفاً عنها هي هذا السؤال الذي ذكرناه في الأعلى، وهي عبارة عن أسئلة الصواب والخطأ.

لا تنطبق نظريه الخليه على الفيروسات صح ام خطا بيت العلم

إن الإجابة الصحيحة على هذا السؤال هي: العبارة خاطئة، وذلك لأن نظرية الخلية تنص على أن جميع المخلوقات الحية هي عبارة عن خلايا، وأن هذه الخلايا هي عبارة عن الوحدات الأساسية للبناء و الوظيفة في الكائنات الحية سواء الفيروسات أو غيرها من المخلوقات الحية.

اقرأ المزيد عن: التنوع الحيوي له قيمة اقتصادية مباشرة وغير مباشرة. صواب خطأ

السابق
التنوع الحيوي له قيمة اقتصادية مباشرة وغير مباشرة. صواب خطأ
التالي
اذا كان مع ساره ٥ اساور و٤ خواتم بيت العلم

اترك تعليقاً