أخبار دولية

السفير العمادي يعلن موعد صرف المنحة القطرية

السفير العمادي يعلن موعد صرف المنحة القطرية

السفير العمادي يعلن موعد صرف المنحة القطرية، أعلن محمد العمادي السفير القطري ورئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة، أن اللجنة بالتعاون مع الصندوق القطري للتنمية أن عملية صرف المنحة القطرية دفعة شهر فبراير من المساعدة النقدية للعائلات المتعففة في قطاع غزة ستبدأ يوم الخميس الموافق 23 فبراير من العام 2023.

السفير العمادي يعلن موعد صرف المنحة القطرية

قال السفير القطري أن هذه المساعدات النقدية سيتم تقديمها لقرابة 100 ألف عائلة متعففة ومستورة من مختلف محافظات قطاع غزة، وتقدر قيمتها بـ 100 دولار أمريكي لكل عائلة.

ومن جانبه أوضح السفير القطري  أن عملية توزيع المساعدة النقدية ستتم عبر الأمم المتحدة وذلك عن طريق مراكز التوزيع التي تم تحديدها في جميع محافظات قطاع غزة، والذي بلغ عددها نحو 300 محل تجاري ومركز.

ويمكن الاستعلام من خلال رابط فحص 100 دولار من خلال الضغط فوق (هنا)

المنحة القطرية

الجدير بالذكر أن دولة قطر الشقيقة تعمل على تقديم مساعدة مالية إنسانية للأسر والعائلات المستورة والمتعففة في قطاع غزة، والذي يعاني من سوء الأوضاع الاقتصادية والظروف الصعبة، وذلك جرّاء الحصار الذي فرضه الاحتلال الإسرائيلي عليه، وتساهم قطر في تقديم مساعدة نقدية تُقدر بمئة دولار أمريكي للعائلات التي وصل عددها إلى أكثر من مئة ألف أسرة متعففة من مختلف محافظات قطاع غزة.

اقرأ المزيد من المقالات: الدولار يحلق بعيدا أمام الشيكل لأول مرة منذ 4 سنوات

السابق
الدولار يحلق بعيدا أمام الشيكل لأول مرة منذ 4 سنوات
التالي
متى تنتهي الهزات الارتدادية التي تحدث في تركيا وسوريا ؟

اترك تعليقاً