أخبار دولية

حماس: مع اقتراب شهر رمضان ترقبوا من المقاومة ما يشفي الصدور

حماس: مع اقتراب شهر رمضان ترقبوا من المقاومة ما يشفي الصدور

حماس: مع اقتراب شهر رمضان ترقبوا من المقاومة ما يشفي الصدور، أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس عبر تغريدة على موقع التواصل ” تويتر”، عن أنها لن تسمح للاحتلال الإسرائيلي بالاستفراد بأي جزء من شعبنا أو المقاومة الفلسطينية.

في حين كشف أسامة حمدان القيادي في حركة حماس خلال تصريحات صحفية أن القسام أكد في رسالته للاحتلال الإسرائيلي بأنه لن يسمح بأي حالة من الاستفراد بمكان ما أو التبريد في مكان آخر، وأن هذه الحالة لا يمكنها أن تمر مرور الكرام على شعبنا أو على المقاومة.

 

حماس: مع اقتراب شهر رمضان ترقبوا من المقاومة ما يشفي الصدور

وأوضح حمدان أن تفكير الاحتلال أن رسالة كتائب عز الدين القسام مفادها بأن المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة موجودة، وهي لا تقاتل فقط محلياً بل تقاتل وتدافع من أجل القضية الكبرى وهي تحرير المسجد الأقصى والقدس وفلسطين عامة من بحرها حتى نهرها.

وأشار حمدان القيادي في حماس أن الجريمة التي ارتكبها الاحتلال في مدينة نابلس ليست جديدة عليه، ولكن اليوم سندخل في مواجهة مقابل حكومة فاشية تحاول باستمرار تكريس المشروع الصهيوني بأبشع وأسوأ صورة.

وفي الختام لفت إلى أن المقاومة الفلسطينية وتحديداً كتائب عز الدين القسام تتبع نظام إدارة الصراع مع الاحتلال، وهي تتابع عن كثب جميع جرائم العدو، ومن جانبه أكد أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام أن صبر المقاومة بدأ في النفاذ.

السابق
شهداء وإصابات في اقتحام الاحتلال لمدينة نابلس
التالي
المقاومة بغزة ترد على جريمة نابلس بقصف عسقلان

اترك تعليقاً