تطبيقات وتكنولوجيا

تحميل تطبيق webetu progres apk بروغرس

تحميل تطبيق webetu progres apk بروغرس

تحميل تطبيق webetu progres apk بروغرس، يبحث الكثير من الطلاب والطالبات في الجزائر عن هذا التطبيق الذي تم إطلاقه مؤخراً من قبل وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي الجزائرية، وهو تطبيق يقدم جميع الخدمات للطلاب الجامعيين في جميع محافظات الجزائر.

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي في الجزائر عن إطلاق تطبيق يُعد الأول من نوعه في تقديم الخدمات المتنوعة والمختلفة لطلاب الجامعات في الجزائر، وهو تطبيق يتيج للطلبة معرفة درجاتهم العلمية، بالإضافة إلى الحصول على جدول الاختبارات النهائية وجدول المحاضرات بالإضافة إلى التسجيل في الجامعة.

تحميل تطبيق webetu progres apk بروغرس

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات العلمية، التي توفر الوقت والجهد على الطلبة للوصول إلى جميع الخدمات الذي يرغبوا بالحصول عليها من الجامعة، كما أنه يقدم جميع الأخبار المتعلقة بالاختبارات والمواد والنقاط المهمة في الاختبار كما أنه ينشر أخباراً متعلقة بالجامعة على وجه العموم.

ما هو تطبيق webetu progres apk بروغرس؟

يعتبر هذا التطبيق مهم جداً لكل الطلبة، وهو يسهل على جميع الطلبة جميع المهام والخدمات المتعلقة بالجامعة، كما يتيح التطبيق امكانية التسجيل عن طريقه، والحصول على جدول الاختبارات والمواد العلمية لجميع التخصصات، كما أنه متوفر لجميع أنظمة الجوالات، سواء الآيفون أو نظام التشغيل الأندرويد.

اقرأ المزيد عن/ رمز تفعيل سوا بوست او شير لايك بلس بوست بلس

يمكن الحصول على التطبيق من خلال وزارة التربية والتعليم الجزائرية التي وفرت التطبيق من خلال موقعها الرسمي، ويمكن تحميله بشكل مجاني دون وجود رسوم اشتراك عليه.

السابق
توقعات الامطار في الرياض من عاشق المزن
التالي
رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الاخيرة في المثنى أو ميسان

اترك تعليقاً