غير مهم 1

مشاهدة فيلم رام ليلا مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم رام ليلا مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم رام ليلا مترجم ايجي بست. يعتبر فيلم هندي وهو من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي، وشارك بتمثيله رانفير سينغ، ديبيكا بادكون، سوبريا باتاك. حيث كان من المعتقد أن سانجاي ليلا بهنسالي، فإن سكان غوجارات هم أكثر المناطق الملونة والعاطفية والعنف والصاخبة والمفعمة بالحيوية في هذا البلد.

والجدير بالذكر ان كل شخص في قرية رانجار الخيالية يتشاجر بشكل مستمر أو يقتل أو يشرب أو يحب. حيث لا يوجد أنصاف الإجراءات في هذه المدينة. ومن الممكن أن تتصاعد المشاجرة الصغيرة إلى معركة دامية مع ارتفاع عدد الجثث. كان الراجاديون وسانيراس على خلاف منذ 500 عام حتى الآن.

ويشار ان رام الراجادي الذي يلعبه رانفير سينغ، يقع في فخ حب ليلا، سانيرا التي تلعبها ديبيكا بادوكون. ki Raasleela – Ram Leela هو شكسبير على المنشطات، وفي النصف الأول، يعمل بشكل رائع. كما الحال في أفلامه السابقة، يخلق Bhansali عالمًا خياليًا مغلقًا بإحكام لا يتصل كثيرًا بالواقع.

حيث انه في آخر ثلاثة أفلام لها، سرقت ديبيكا العرض من أبطالها، ولكن هذا الفيلم، يخص رانفير. أي إنه لامع وابتذال مبتهج ولكنه كان ضعيف ومكسور. ويغمر المصور السينمائي رافي فارمان كل إطار بألوان غنية ومورقة الموسيقى، من قبل Bhansali جميلة وSupriya Pathak بصفتها عرابة Sanera المخيفة هي متعةواثارة.

ويمكن للمشاهدين ومتابعين مثل هذه الأفلام الشيقة. حيث بإمكانهم بأي وقت مشاهدته وذلك عبر منصة ايجي بست العالمية المعروفة عبر شبكة الانترنت.

السابق
شاهد فيلم the secret of moonacre 2008 مترجم ايجي بست
التالي
مشاهدة فيلم خلف حائط الحديقة كامل ايجي بست

اترك تعليقاً