غير مهم 4

عندما تسير السيارة في خط مستقيم تؤثر عليها قوة دفع المحرك فقط

عندما تسير السيارة في خط مستقيم تؤثر عليها قوة دفع المحرك فقط

إجابة سؤال/ عندما تسير السيارة في خط مستقيم تؤثر عليها قوة دفع المحرك فقط. صواب أم خطأ، قوه الدفع والقوه المؤثرة الجاذبية والمسافة وغيرها من الدروس المهمة، التي تناولت علم الفيزياء هو احد أبرز وأهم العلوم المنتشرة حول العالم، بحيث يعمل على دراسة الكثير من المفاهيم والمصطلحات الأساسية المتواجدة في الطبيعة، والتي تلعب دوراً كبيراً في كثير من الأوقات لمعرفة خواص العناصر المختلفة، والتي لها تأثير كبير في الطبيعة .

إجابة/ عندما تسير السيارة في خط مستقيم تؤثر عليها قوة دفع المحرك فقط. صواب أم خطأ
تعتبر السرعة من اهم الدروس التي يتم طرحها في علم الفيزياء، والتي يتطلب قياسها بأدوات قياس مخصصة لمعرفه القوة المؤثرة عليها للوصول الى النتائج المترتب على قيام جسم معين بقطع مسافه معينه في وقت معين.

والسرعة هي المسافة التي يقوم الجسم بقطعها من نقطه معينة أو تسمى نقطة البداية الى نقطه أخرى وتسمى نقطة النهاية، والتي تحتاج منا الى قياس ومعرفة تلك المسافة خلال الوقت الذي تم خلاله تحريك الجسم بسبب قوه الدفع ، وقوة الدفع هي القوه التي اثرت على الجسم المتحرك.

سؤالنا السابق يقول: (عندما تسير السيارة في خط مستقيم لا تتأثر إلا بدفع المحرك). هذا سؤال مهم للغاية ، وفي ضوء ذلك سوف نقوم بالتعرف على إجابة السؤال السابق.

الإجابة : خطأ

عندما تسير السيارة في خط مستقيم ، فإنها تتأثر بقوة دفع المحرك.

السابق
ماذا يحدث لجسم ما إذا أثرت قوى غير متزنة فيه
التالي
عملية سحب أو دفع يؤثر بها جسم في جسم آخر

اترك تعليقاً