غير مهم 1

مشاهدة فيلم بينغو اللبناني كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم بينغو اللبناني كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم بينغو اللبناني كامل ايجي بست. حيث تدور أحداثه ان عبده مدرس موسيقى في مدرسة ابتدائية يكره الأطفال، ولم يبق أمامه سوى خيار واحد للحصول على ثروة جده وهو رعاية عمته البالغة من العمر 7 سنوات. وكيف سيتعامل مع خالته الشابة والغريبة؟ وهل سينجح في مهمته ويحصل على الثروة؟

فيلم بينغو اللبناني كامل ايجي بست

فيلم بينغو اللبناني الذي تحول فجأة إلى حديث الناس منذ لحظة انتهاء عرضه الأول، حيث حصد النتيجة الإيجابية على الفور من خلال الضحك القلبية طوال فترة العرض.

الطفلة المتدفقة العفوية الذي تدعى “مسا” هي المحفز لهذا الجو، ابنة مخرج الفيلم إيلي ف.حبيب، وان كاتبة نص الفيلم هي كلودا صليبا، التي اعتبرت من بين الرواد المدعوين اكتشافًا حقيقيًا.

ويعد فيلم بينغو هو من إنتاج جمال سنان، ويتناول قصة لطيفة تدور حول الطفلة صباح “مسا”، وهي ابنة رجل الأعمال العجوز عبده خياط “بيار جمجيان”، الذي توفي وهو مديون وذلك بعد خسائر فادحة حصلت في عمله، وان محاميته نغم “زينة مكي” اتصلت بحفيده بنفس الاسم “فؤاد يمين” حتى تبلغه زوراً بوجود ثروة ورثها عن جده المتوفى مؤخراً في إفريقيا.

فيما تتكشف أسراره، حيث يقع عبده في حب الطفلة صباح والمحامية الأكبر والأكثر جمالًا التي أرهقت عبده من خوفها على الطفلة الصغيرة والطلبات التي تتطلب راحتها.

حيث كان هناك جاذبية بين عبده ونغم برعاية صباح، التي كانت تتمتع بالروح الكوميدية في خصوصيتها، وصمتها، وابتسامتها، وصراخها والصاخب، وتركيزها في القراءة، وذكاءها في نقل الرسائل المهمة، وكان تعاملها مع كل وجه على حدة لمنع تضارب المعاني والخطابات، فالمقصود شيء واحد، وما تحمله المفردات يوحي بمعنى مختلف تمامًا.

والجدير بالذكر انه كانت لعبة في الإخراج متماسكة وواضحة، ودالة على المعنى خاصة من خلال لغة العيون التي كانت مدهشة في أدائها بين نغم وعبده، لكن السيناريو هضم حق الممثلين وسام سعد وليليان نمري، التي تقدم شخصية أم فارس وهي فارغة وأصغر بكثير من طاقتها.

السابق
مشاهدة فيلم خلف حائط الحديقة كامل ايجي بست
التالي
مشاهدة فيلم عقدة الخواجة كامل ايجي بست

اترك تعليقاً