غير مهم 1

تردد قناة السودان على نايل سات 2022

تردد قناة السودان على نايل سات 2022

تردد قناة السودان على نايل سات 2022، تردد جميع القنوات السودانية 2022 على جميع الأقمار الصناعية مثل نايل سات 301 وعرب سات وغيرها، حيث تشهد ترددات قنوات السودان زيادة في البحث في الوطن العربي عمودياً وفي دولة السودان تحديداً

على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، لذلك نقدم لكم اليوم في السطور القادمة من هذا المقال أهم ترددات القنوات السودانية الجديدة على نايل سات 301 وباقي الأقمار الصناعية الأخرى.

تردد القنوات السودانية 2022 

يعود تاريخ أول بث تلفزيوني سوداني إلى ما قبل 57 عامًا ، حيث كانت بدايتها مع قناة السودان التابعة للحكومة السودانية ، والتي انطلقت في العمل منذ 23 ديسمبر 1962. القنوات السودانية ذات المحتوى المتنوع الذي يجمع بين المسلسلات ، اخبار ومنوعات وفيما يلي ورقة تعريفية على التلفزيون السوداني.

تردد قناة سودان 2021 الجديد على النايل سات أو عربسات، شبكة تلفزيون السودان قناة فضائية حكومية ورسمية لدولة السودان الشقيقة تبث برامجها باللغة العربية وتعرض فقرات وموضوعات وإصدارات متنوعة تزيد من وعي المشاهد السوداني.

اسم القناة: السودان – التردد: 10795 (V) – القمر الصناعي: نايل سات – معامل تصحيح الخطأ: 27500 – 5/6.

هدف قناة السودان:

كما توفر قناة السودان الرسمية وعيًا كاملاً لمتابعيها السودانيين ليس فقط بالتحيز للأخبار والنشرات، ولكن أيضًا تنشر جوًا ترفيهيًا واجتماعيًا من خلال برامجها التي تناقش فيها القضايا الاجتماعية والثقافية، إلى جانب البرامج الفنية والترفيهية.

كما تهتم بمشاكل المواطنين والقضايا الشائكة في الدولة من خلال بث بعض البرامج الإخبارية التي تعتمد على الحوار السياسي والمجتمعي، وتبث القناة برامجها بدون تشفير وعلى مدار الساعة دون توقف، وهذا البث مجاني.

قناة الشهرة السودانية:

تحتل قناة السودان الفضائية شهرة كبيرة على جميع الأقمار الصناعية ، حيث تعتبر أشهر قناة رسمية لدولة السودان الشقيقة ، وقد تم إنشاء هذه القناة عام 1962 م في 23 ديسمبر.

تبث قناة السودان الفضائية العديد من البرامج والنشرات المختلفة، حيث تعنى بالعديد من الجوانب التي تهم المواطن السوداني.

هناك برامج ثقافية لزيادة وعي المشاهد، وهناك برامج إخبارية محلية ودولية لاطلاع المشاهد على آخر المستجدات السياسية داخل وخارج بلاده، وهناك برامج اجتماعية تناقش قضايا المواطنين وتعمل على حل بعضها. مشاكلهم الاجتماعية وهناك برامج علمية ومتنوعة للتوعية.

السابق
تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة
التالي
حقيقة وفاة أميتاب باتشان في عاصمة أوروبية

اترك تعليقاً