غير مهم 1

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة

قم بتحميل رواية لا تخبري ماما PDF كاملة، بقلم توني ماجواير، إنه يروي مفكرة عن الجريمة الحقيقية، نُشرت لأول مرة في عام 2006.
هذه اليوميات ليست لضعاف القلوب ومن المحتمل أن تتركك بالدموع في عينيك، لم يكن لدى توني ماجواير طفولة سهلة.

لقد نشأت مع أب مسيء، وأم تحب النظر في الاتجاه الآخر وعائلة وأصدقاء لا يرون ما يحدث خلف الأبواب المغلقة، وهي وصفة لأسوأ كابوس لكل طفل صغير.

كانت المؤلفة شجاعة للغاية في ترك هيكلها خارج الخزانة والاعتراف بكل تلك الحقائق المروعة التي حدثت لها بالفعل طوال تلك السنوات الماضية.

لا تخبري ماما هي قصة مفجعة حقا ستؤثر عليك بالتأكيد، إنها ليست قصة سعيدة، لكنها قصة يجب أن تُروى لأن هناك العديد من حالات إساءة معاملة الأطفال لا تزال موجودة.

بدون شك، المذكرات التي أوصى بها القراء مكتوبة بشكل جيد للغاية ولا تخبرنا فقط بحقائق الإساءة، بل تخبرنا أيضا بالطريقة التي يحكم بها الناس عندما تظهر الحقيقة.

تحميل رواية لا تخبر ماما pdf

كانت السنوات القليلة الأولى من حياة توني ماجواير مثالية تقريبا، لكن الأمور تغيرت عندما قرروا العودة إلى ايرلندا حيث ولد والدها.

حياتهما الجديدة المثالية تتميز بسر رهيب.. عندما كان توني في السادسة من عمره، اتخذ والدها أول خطوة غير مناسبة على ابنته ولم يتوقف عند هذا الحد، يحذرها من إخبار أي شخص، لأنهم سينتهي بهم الأمر بإلقاء اللوم عليها للسماح له بفعل هذه الأشياء.

في النهاية، حتى والدتها تفضل أن تنظر بعيدا، عندما جمعت توني الشجاعة أخيرا لإخبار “سر” والدها الصغير، قالت والدتها ببساطة ألا تتحدث عنها مرة أخرى.
سرعان ما يصبح توني وحيدا ومعزولا عن الأصدقاء والعائلة، مع عدم وجود من يلجأ إليه.

الإساءة مستمرة لسنوات، وينتهي بها الأمر بالحمل كاد الإجهاض أن يقتلها.

تروي هذه اليوميات قصة مروعة حقا ستتركك عاجزا عن الكلام وتصل إلى صندوق مناديل، مرت توني ماجواير بطفولة مروعة وهي شجاعة جدا في كتابة قصتها الخاصة.

كادت تصرفات والدها أن تدمرها وطفولتها، ومن الصادم ألا يلاحظ أحد شيئا في كل تلك السنوات التي سبقت حملها.
لا تخبر ماما هي قصة حقيقية ومكتوبة بشكل جيد للغاية يوصي بها الجميع لأولئك الذين يستمتعون بقراءة المذكرات وقصص الجريمة الحقيقية.

السابق
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2022 على نايل سات
التالي
تردد قناة السودان على نايل سات 2022

اترك تعليقاً