غير مهم 1

حرف يوناني معروف مكون من 6 حروف

حرف يوناني معروف مكون من 6 حروف

حرف يوناني معروف مكون من 6 حروف. حققت لعبة كلمات المرور الإلكترونية التي يمكن الحصول عليها بسهولة من App Store أو Apple Store نجاحاً كبيراً. وقام ملايين الأشخاص بتنزيل اللعبة للاستمتاع بالأسئلة التي تقدمها.

لعبة كلمة المرور الإلكترونية من الألعاب المسلية التي يمكنك قضاء وقت فراغك فيها والاستفادة من الأسئلة الثقافية العامة التي تحتويها ، بالإضافة إلى التحدي للوصول إلى المستوى التالي.

حيث تعتمد لعبة كلمة المرور الإلكترونية على عدة مستويات مختلفة. فكل إجابة صحيحة يقدمها اللاعب تنقله إلى المرحلة التالية والمستوى الأعلى حيث تتكون اللعبة من عدة مراحل ومجموعات مختلفة.

الجهة المسؤولة عن لعبة كلمات المرور قامت بتنزيل تحديث جديد للعبة يتضمن إضافة 74 مرحلة جديدة عبر ست مجموعات مختلفة، وتتميز اللعبة بإظهار ترتيب اللاعب ومستواه بين اللاعبين الآخرين.

في حالة حدوث تغيير في الهاتف أو حذف اللعبة بسبب مشكلة. يمكن للاعب بسهولة استعادة مستوى لعبه، ويمكنه إكمال المرحلة التي وصل إليها عن طريق تثبيت الحساب.

قدمت لعبة كلمة المرور مجموعة من الأسئلة التي أجبرت لاعبيها على البحث عبر Google عن الإجابة الصحيحة للأسئلة، ومن بين الأسئلة التي زادت البحث عنها سؤال (حرف يوناني معروف مكون من 6 أحرف).
الجواب على السؤال: أوميجا.

من بين الأسئلة التي بحث عنها العديد من لاعبي ألعاب كلمات السر ما يلي:

طائر مكون من عشرة حروف/ الإجابة مالك الحزين.
كلمة تعني 33 سنة مكونة من 5 حروف / الإجابة الجبل.
ريح قوية مكونة من 7 حروف / الإجابة تورنادو.

السابق
من البقوليات ويعتبر من المسليات الخفيفة من 4 حروف
التالي
شاهد فيلم the reef stalked مترجم على ايجي بست

اترك تعليقاً