غير مهم 1

قصة فيلم deep water 2022 على ويكيبيديا

قصة فيلم deep water 2022 على ويكيبيديا

تعتبر قصة فيلم “Deep Water 2022” من إحدى القصص التي جذبت انتباه الجمهور منذ عرض الفيلم في مارس الماضي، حيث لا يزال الحديث عن الفيلم على توتير شائعًا منذ ذلك الوقت وحتى اليوم، وذلك بفضل الحبكة المذهلة للفيلم.

قصة فيلم deep water 2022 على ويكيبيديا

هو فيلم أكشن وإثارة لعام 2022 من إخراج Adrian Lane، وكتبه Zach Helm و Sam Levinson، استنادًا إلى رواية 1957 التي تحمل الاسم نفسه للكاتبة Patricia Highsmith، بطولة الفيلم بن أفليك وآنا دي أرماس، مع تريسي ليتس، ليل رال هوري، داش ميهوك، فين ويتروك، كريستين كونولي وجاكوب إلوردي يظهرون في الأدوار الداعمة.

يمثل هذا عودة لين إلى السينما بعد غياب دام 20 عامًا منذ آخر فيلم لها غير مخلص (2002).

تم إصدار Deep Water 2022 في Hulu في 18 مارس 2022 ، بعد عدة تأخيرات بسبب جائحة COVID-19 ، وتلقى آراء متباينة من النقاد.

قصة فيلم Deep Water 2022 على ويكيبيديا

يظهر في الكواليس أن فيليندا تؤدي أغنية “Via Con Me” لباولو كونتي وأن الجمهور يغني الأغنية معهم، الأمر الذي يجبر المشاهد على التساؤل كيف يمكن للجمهور بأكمله حفظ كلمات الأغنية، هل هم تم التدرب عليه على سبيل المثال؟ ثم يصور المخرج كيف بدأ فيليندا بأكل تفاحة، ويتساءل أيضًا إذا كان الشخص المخمور يستطيع أن يأكل التفاحة حتى يستيقظ؟

و يندرج فيلم Deep Water ضمن فئة الإثارة الجنسية، حيث يحتوي على الكثير من المشاهد والأوصاف غير الملائمة، لذلك فهو من الأفلام المصنفة على أنها “للبالغين فقط”، لذا يرجى الحرص على عدم مشاهدة الفيلم في حضور الأطفال.

تدور أحداث الفيلم حول قصة الزوجين “بن فليك وميليندا” اللذين يناقشان الفجوة في العلاقة الزوجية التي تؤدي إلى تفكك هذه العلاقة وتدمير العلاقة، تفسير هذا المشهد.

وبعد ذلك تظهر ترتيبات الزوجين لحفل الزفاف، وهو ترتيب مهم ومثير، ولكن مع ذلك، تلتقي ميليندا خلال هذه الحفلة

وترتب موعدًا، ويبدو أن الجميع قلقون بشأن فليك، لكنه لا يشعر بما ترتب زوجته وراءه له.

السابق
قصة فيلم me before you على ويكيبيديا
التالي
قصة فيلم the giver على ويكيبيديا

اترك تعليقاً