غير مهم 1

قصة مسلسل بيروت 303 على ويكيبيديا

قصة مسلسل بيروت 303 على ويكيبيديا

قصة مسلسل بيروت 303. تعتبر من الاعمال الفنية التي عرضت في منتصف الشهر الماضي، وحاز على اعجاب الجمهور العام، ويضم المسلسل المواهب السورية واللبنانية، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت ليتم اكتمال المشهد الفني للجمهور، وناقش المسلسل موضوعا فريدا من نوعه ولم يسبق ذكره في أي عمل عربي اخر.

مسلسل بيروت 303 ويكيبيديا

مسلسل بيروت 303، عمل فني مشترك “سوري لبناني”، يناقش قصة تدور بين الدراما والجريمة.
العمل مقتبس من بطولة عابد فهد والممثلة السورية سالفو محمر، وبدأ موعد عرضها في 12 يونيو 2022 م، المسلسل من تأليف “سيف” رضا حامد وبشار مارديني إخراج وإخراج “إيلي سمعان وصادق صباح”.

قصة مسلسل بيروت 303

تدور أحداث مسلسل بيروت 303 في إطار درامي ومثير في العاصمة بيروت، وتبدأ القصة بتحطم طائرة تركية على شواطئ لبنان في بيروت، الأمر الذي يتسبب في وفاة العديد من الذين كانوا على متنها.
تنكشف خلال الحلقات أسرار كثيرة، خاصة بعد اكتشاف وجود شخصيات سياسية كبيرة على متن الطائرة، وأن حدوثها هو نتيجة فعل فاعل.

أحداث هذه السلسلة غامضة، وتتكشف العقدة شيئا فشيئا للوصول إلى حل، ولا يخلو المسلسل من قصص الحب بين الأبطال حيث لا يُهمل الجانب العاطفي.

طاقم مسلسل بيروت 303

بطل العمل عابد فهد بدور عزيز فرج، بطلة العمل هي سلافة معمار في دور تاج، النجم معتصم نهار في دور الطائف. الممثلة نادين الراسي بدور رزان، الممثل مجدي مشموشي بدور داغر، الممثلة جيانا عيد بدور أم عزيز، الممثل جيري غزال بدور مطر، الممثلة

رنين مطر بدور لارا، والممثلة زينة برفي بدور رهف، الممثلة أمانة والي بدور أم الطائف، الممثل خالد السيد بدور ناظم، الممثلة كارين سلامة بدور كارمن، الممثل كميل متى بدور وديع، الفنان عصام الأشقر دور حازم والد لارا، الممثل حسن ابو حمدان،

الممثلة ريموندا عازار بدور ابتسام، الممثل فيصل استواني بدور راغب، الفنان جورج قبلي بدور مجد، النجم كميل يوسف بدور ممدوح، الممثل سامي أبو حمدان، الفنان: شادي اردتي.

السابق
ما هي تخصصات جامعة البوليتكنك في فلسطين
التالي
كيف كانت نتائج عرض سمر سالم 2022

اترك تعليقاً