غير مهم 1

فيلم ديسكو ديسكو ميار الببلاوي كامل على ايجي بست

فيلم ديسكو ديسكو ميار الببلاوي كامل على ايجي بست

فيلم ديسكو ديسكو ميار الببلاوي كامل على ايجي بست، يبحث العديد من مشاهدي الأفلام عن الفيلم المصري القديم (ديسكو ديسكو)، الفيلم الذي تم عرضه على قناة مصر عام 1994 ، بطولة نجلاء فتحي ومحمود حميدة وميار الببلاوي. ويتحدث الفيلم الذي أخرجته المخرجة إيناس الدغيدي عن مجموعة من طلاب المرحلة الثانوية بعضهم فاسد الأخلاق بين الرقص وتعاطي المخدرات. ينتهي الفيلم بموت بعض الشخصيات ولكن أحداث كثيرة في الفيلم.

مشاهدة فيلم ديسكو يوتيوب

شارك الطلاب الذين شاركوا في المدرسة الثانوية العامة شارك الطلاب في مشاركة طلاب المدارس الثانوية في صورة شخصية ممتدة. من يستغل أبناء والده في مثل هذا الطلب بينما الطالب محمد وقت وصول القصة إلى ضابط بينما والده المعلم هو نجلاء فتحي.

من هي بطلة فيلم عام 1993 ديسكو ديسكو؟

شارك في فيلم Disco Disco الذي حصل عليه من الفنانين الذين شاركوا في مواقع التواصل الاجتماعي، فهي من الممثلات المصريات اللاتي لديهن تاريخ فني طويل، وبالتالي العديد من الأعمال التمثيلية التي انتشرت في جميع أنحاء الوطن العربي.

طاقم فيلم ديسكو: 

وبطلة فيلم ديسكو ديسكو هي الفنانة نجلاء فتحي، والفنان صلاح ذو الفقار، والفنان ميار الببلاوي، والفنان محمد حميدة، والفنانة ميرنا وليد، والفنانة وفاء عامر، والفنان محمد لطفي، والعديد من الفنانين.

المخرجة / إيناس الدغيدي.
الكاتب السينمائي / عبد الحي أديب.
إنتاج الشركة المصرية للأفلام العربية.

الممثلة ميار الببلاوي بطلة فيلم ديسكو ديسكو: 

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب الفنانة ميار الببلاوي على برنامج سما، التي دخلت في نوبة بكاء هيستيرية بعد أن عرضت لها المذيعة راغدة مقطعًا من فيلم ديسكو ديسكو.

طلبت الفنانة ميار الببلاوي من المذيعة عدم عرض المشهد وقالت: (لا أريد أن أفكر في تاريخي الأسود، أريد يديك) ، وأضافت (إيناس الدغيدي، لذا فالناس أطلق سراحي وخنتني).

وهنا ردت المذيعة بأن جميع المشاهدين شاهدوا هذا الكليب وطالبوا بوقف عرضه قائلة: (بسبب ابني) ، وأضافت الفنانة الببلاوي (هذا آخر ما ظننت أنك ستريه بنفسك، هذه الأعمال يحترقون).

وعبرت الفنانة ميار الببلاوي، عن أسفها لأداء هذا المشهد، وقالت إنها حاولت حذفه من موقع يوتيوب، لكن إدارة يوتيوب لم تستجب لطلبها.

السابق
قصة مسلسل بيتر كول سول على ويكيبيديا
التالي
مشاهدة فيلم prey 2022 مترجم على ايجي بست

اترك تعليقاً