غير مهم 2

كيف كانت نتائج عرض سمر سالم 2022

كيف كانت نتائج عرض سمر سالم 2022

نتائج عرض سمر سالم، في فجر يوم الأحد، أقيم عرض SummerSlam 2022، الذي شهد العديد من المعارك المثيرة، أبرزها الجمع بين العملاقين رومان رينز وبروك ليسنر.

نتائج عرض سمر سالم 2022

احتفظت بطلة RAW بيانكا بلير بلقبها بفوزها على بيكي لينش في مباراة سمر سالم الافتتاحية.
هزم لوجان بول أيضا ذا ميز بعد أدائه في أول مباراة فردية له في WWE.
احتفظ بطل الولايات المتحدة بوبي لاشلي بلقبه بعد فوزه على تييري “مستر موني ان ذا بنك” بفضل حركة الاستسلام المؤلمة “هيرت لوك”.

نجح راي ودومينيك ميستيريو في تحقيق انتصار انتقامي ضد داميان بريست وفين بالور، ثنائي “يوم القيامة”، في مباراة شهدت عودة المخضرم إيدج للانتقام من فريقه السابق وتمهيد الطريق لـ ميستيريو للفوز.

كما تغلب مكافي على هابي كوربن من خلال ضربه بضربة غير قانونية، مستغلاً سقوط الحكم من خلال الاصطدام مع كوربن، الذي ركل أيضا مكافي بشكل غير قانوني في اليوم السابق في مواجهة عنيفة.

بعد حكم مثير للجدل من قبل عضو قاعة مشاهير WWE جيف جاريت، تمكن ذا اوسوس من الاحتفاظ ببطولة الفرق الموحد بعد

هزيمة ذا ستريت بروفيتس.

كما احتفظت ليف مورغان بلقب السيدات في “سماك داون” بفوزها على روندا روسي التي حاولت إجبارها على الاستسلام، لكن الأخيرة تمكنت من الصمود واستقرار روسي لانتزاع النصر.

نتيجة وملخص نزال رومان رينز ضد بروك ليسنر

تمكن رومان رينز بطل WWE من الاحتفاظ بلقبه بعد فوزه على بروك ليسنر في مباراة لاست مان ستاندينج في الحدث الرئيسي في عرض سمر سالم.
بدأ القتال بطريقة مثيرة للغاية بعد وصول ليسنر على جرار زراعي، قبل أن يحاول الاستفادة من وجوده بالقرب من الحلبة واستخدامه أولاً لإسقاط رينز ثم رفع الحلقة تماما من مكانها.

حاول تييري الاستفادة من الموقف لصرف حقيبة “موني ان ذا بنك”، لكن محاولته لم تنجح بعد أن انقض عليه ليسنر بضربة اف-5.
بعد أن تمكن ليسنر من الصمود، قام رومان رينز بضربه بالحقيبة ثم بالحزامين قبل أن يدفن ليسنر تحت أنقاض الحلبة بمساعدة “الأوسوس”، ليحسب الحكم عشر تهم ضد بروك ليسنر وأعلن انتصار رينز في القتال.

السابق
قصة مسلسل بيروت 303 على ويكيبيديا
التالي
مسلسل بيروت 303 قنوات العرض الناقلة

اترك تعليقاً