غير مهم 1

مشاهدة فيلم notes on a scandal مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم notes on a scandal مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم notes on a scandal مترجم ايجي بست. حيق كتب المؤلف باتريك ماربر سيناريو فيلم واقتسابه من رواية ظهرت في العام 2003 م كانت للكاتب زوي هيلر وتحمل نفس الاسم notes on a scandal ملاحظات على فضيحة.

أيضا شارك في بطولة الفيلم ملاحظات على فضيحة النجمة جودي دينش وكيت بلانشيت، ويتحدث عن العلاقة غير قانونية لمعلم مع تلميذه في المدرسة، ويقوم معلم آخر بفضح العلاقة.

وتم اصدار الفيلم عام 2006 للمخرج ريتشارد اير والكاتب باتريك ماربر، وانتاج شركة روبرت فوكس وشركة سكوت رودين بواقع 91 دقيقة مليئة بالتشويق والاثارة.

حيث ان الميزانية الخاصة بالفيلم بلغت حوالي خمسة عشر مليون دولار أمريكي، في حين الإيرادات وصلت وصافي الأرباح إلى 60 مليون دولار أمريكي ونسب مشاهدات عالية جدا في اليوتيوب ومواقع تحميل الأفلام.

وتم حصول فيلم notes on a scandal على جوائز كثيرة منها جائزة أفضل ممثلة من نصيب الممثلة جودي دينش، وجائزة أفضل سيناريو للكاتب باتريك ماربر، وأفضل موسيقى للفيلم.

قصة الفيلم notes on a scandal

وان احداث هذا الفيلم تدور حول معلمة مادة التاريخ في مدرسة في لندن تقوم بكتابة مذكراتها، وبعد أن اقتربت المعلمة من التقاعد تبدأ بقراءة مذكراتها، ومن ضمن مذكرات المدرسة أيضا قصة معلمة الفنون التي تنظم للمدرسة وتقيم علاقة جنسية مع طالب يبلغ من العمر خمسة عشر عام، وتكتشف تلك العلاقة معلمة التاريخ.

والجدير بالذكر انه عندما تقوم معلمة التاريخ بكشفها، تقوم معلمة الفنون أيضا بسرد علاقتها مع الشاب الذي يسمى ستيفن، وتطلب منها الستر عليها وعدم إخبار إدارة المدرسة بتلك العلاقة.

السابق
شاهد فيلم 24 little hours 2020 مترجم ايجي بست
التالي
شاهد فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست

اترك تعليقاً