غير مهم 1

شاهد فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست

شاهد فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست

شاهد فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست. يبحث الكثير من الأشخاص ومحبي الأفلام عن فيلم girl in the basement فتاة القبو المستوحى من قصة حقيقية واقعية حدثت لفتاة تبلغ من العمر سبعة عشر عام.

حيث تصدر فيلم girl in the basement فتاة القبو محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، بسبب الفضول الكبير لمعرفة تفاصيل قصة فتاة القبو القصة الواقعية، والتي حدثت في فترة من الزمن، وتم كتابة قصتها وتحويلها لفيلم تمثيلي بقالب درامي.

وتم اصدار فيلم girl in the basement عام 2021 لفتاة اسمها إليزابيث فريتزل، وقامت شركة بيغ دريمز انترتينمنت بانتاجه وأخرج إليزابيث روم، وأيضا شارك في التمثيل النجوم جود نيلسون، والنجمة ستيفاني سكوت، والنجمة إميلي توبر، والفنانة جولي فيشر.

قصة فيلم Girl in the Basement فتاة القبو

تدور احداث الفيلم عن الفتاة إليزابيث فريتزل ذو السبعة عشر عام تعيش في النمسا، التي تحتفل بعيد ميلادها الثامن عشر عام 2018 الذي يتحول لأسوء أيام حياتها.

وتتعرض إليزابيث في عيد ميلادها للخطف والحبس داخل قبو لفترة طويلة من الزمن، وبعد مرور الكثير من الأحداث والمشاهد نكتشف أن الخاطف هو والدها.

وتكون الفتاة التي تسمى سارة هي فتاة تمتلك روح مليئة بالطاقة والحيوية والحماس، ويكون لديها شغف كبير لإقامة حفل لعيد ميلادها الذي يتحول لكابوس.

حيث حلمت سارة بإقامة حفل عيد ميلادها الثامن عشر الذي يمكنها بعده الاستقلال عن والدها والعيش بحرية أكثر بعيدا عن العائلة والتسلط.

وبعد أن أطفئت سارة شمعة عيد ميلادها انطفأت حياتها داخل القبو الذي عاشت فيها فترة طويلة من الزمن، لتكتشف أن والدها من فعل ذلك.

السابق
مشاهدة فيلم notes on a scandal مترجم ايجي بست
التالي
شاهد فيلم the secret of moonacre 2008 مترجم ايجي بست

اترك تعليقاً