غير مهم 2

قميص أغويرو التاريخي في مزاد علني وتوقعات بأن تتجاوز قيمته مليون استرليني

أفادت تقارير صحفية مختلفة اليوم الاثنين، أن قميص سيرغيو أغويرو التاريخي، الذي كان قد ارتداه قبل 10 سنوات حين سجل هدف فوز مانشستر سيتي ضد كوينز بارك رينغرز في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي في ملعب «الاتحاد»، ليمنح اللقب الأول للنادي بالبريمييرليغ في عام 2012، على حساب مانشستر يونايتد، سيتم بيعه في مزاد علني، وتخصيص أموال بيعه للأعمال الخيرية.

ويأتي هذا بعد أيام من بيع قميص الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا «يد الله» في مزاد علني، والذي ارتداه مع منتخب الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم 1986 بالمكسيك، مقابل 7 ملايين جنيه استرليني، ليصبح أغلى قطعة تذكارية رياضية على الإطلاق

وتقدر قيمة القميص الحالية بنحو 30 ألف جنيه استرليني، لكن يتوقع أن يتم بيعه في المزاد العلني المقرر في 24 مايو بنحو مليون جنيه استرليني، حيث يتوقع الخبراء في مجال التذكارات الرياضية ارتفاعاً هائلاً في قيمة القمصان المميزة. ويعتبر الهدف الذي سجله أغويرو بهذا القميص واحداً من أفضل اللحظات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعود ملكية القميص لشخص يدعي «نيفيل إيفانز»، وفي الخطاب المرسل إلى شركة «غراهام بود» المسؤولة عن المزاد العلني، أكد مصدر حصوله على القميص، بالقول أنه وصل إليه عن طريق مسؤول في مان سيتي (لم يعد يعمل في النادي)، وجده في حقيبة منسية لم يتم المطالبة بها أبداً، وتعود لماريو بالوتيلي، الذي كان قد استلم القميص كتذكار من أغويرو عقب نهاية المواجهة ضد كوينز بارك رينجرز.

ويحمل القميص الرقم 16، بأكمام قصيرة عليها شعار الدوري الإنجليزي، وشعار النادي وشعار الراعي.

وكان أغويرو الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز 6 مرات، قد أجبر على الاعتزال بسبب مشاكل في القلب بعد فترة قصيرة من انتقاله إلى برشلونة.

السابق
دواعي استعمال دواء فلاميكس لعلاج الصداع flamex – تريندات 2022
التالي
رابط نتيجة وتقديم الالتماس الميد ترم كلية تجارة جامعة القاهرة

اترك تعليقاً