غير مهم 1

كم عمر كندة علوش زوجة عمرو يوسف ؟

كم عمر كندة علوش زوجة عمرو يوسف ؟

كم عمر كندة علوش زوجة عمرو يوسف ؟. يُعد علوش من أبرز الوجوه في الدراما السورية المعروفة، منذ الألفية الجديدة. وشهدت مسيرتها الفنية نشاطاً. خلال إقامتها في مصر حيث يقيم حالياً.

أعلنت الفنانة السورية كندة علوش. وصول طفلتها (كريم) إلى العالم من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف. وتحدثت كندة عن التجربة الصعبة التي مرت بها خلال هذه الفترة.

نشرت الفنانة السورية كندة علوش، عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، خبر ولادة طفلها الثاني من زوجها الفنان عمرو يوسف الذي أطلق عليه (كريم). السابع ومكث في الحضانة فترة طويلة لأن حجمه كان صغيرا وكان علينا فحص تنفسه وقلبه وتفاصيل أخرى كثيرة .. كانت فترة صعبة للغاية بالنسبة له ولنا ..).

كما نشرت الفنانة كندة علوش صورتها مع الطفل كريم في غرفته، وتابعت الكتابة قائلة: (من مر بتجربة مماثلة يعرف بالتأكيد الشعور .. الحمد لله ألف مرة .. الله يحفظ كريم. ويطلق سراحه. لقد كانوا أكثر من مجرد أشخاص وساعدونا في تجاوز الفترة الضائعة في أمان وصحة. شكرًا لك.).

بعد انتشار خبر ولادة الفنانة كندة علوش، بدأ الكثيرون بالبحث عن مزيد من التفاصيل حول الفنانة كندة علوش، وكم عمرها.

كم عمر كندة علوش؟

الممثلة السورية كندة علوش تبلغ من العمر 40 سنة من مواليد سوريا عام 1982 في مدينة حماة.

انتقلت إلى عالم الدراما المصرية وشاركت في العديد من الأعمال المصرية الناجحة، حتى التقت بزوجها الفنان المصري عمرو يوسف، أثناء تصوير مسلسل جراند هوتيل، وتزوجا عام 2017 ورُزقا بابنتها الأولى عام 2018. ثم ابنها الثاني عام 2022.

من هو زوج كندة علوش؟

زوج كندة علوش هو الممثل المصري عمرو يوسف نتج عن زواجهما في يناير 2017 موجة واسعة من الانتقادات لعلوش الذي تعرض لموجة واسعة من الانتقادات. كان دور روتانا سينما وأول دور لها في مسلسل الضالع. وتزوجت كندة ولديهما الآن ابنة صغيرة اسمها. الحياة والحياة رزق بمولود جديد كريم.

السابق
شاهد مسلسل بيكي بلايندرز الموسم السادس على ايجي بست
التالي
من هو سامر حليمة على ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً