غير مهم 1

حقيقة وفاة ساجدة عبيد الفنانة العراقية بوعكة صحية

حقيقة وفاة ساجدة عبيد الفنانة العراقية بوعكة صحية

كثرت الأنباء في الفترة الأخيرة تفيد بوفاة الفنانة، ساجدة عبيد، بعد صراع مع المرض، ومنذ ذلك الفترة انهالت ردود نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن اَساهم وحزنهم لرحيلها.

وأكدت عدة صفحات إخبارية حقيقة وفاة ساجدة عبيد أثناء تواجدها في المشفى بعد تدهور حالتها الصحية، ونعى الكثير من المستخدمين الفنانة ساجدة عبيد عبر حساباتهم الخاصة، متسائلين عن حقيقة الخبر، خاصة أنه لم يصدر أي بيان رسمي من عائلة الفنانة، أو حتى الجهات المعنية لتأكيد خبر الوفاة.

حقيقة وفاة ساجدة عبيد الفنانة العراقية بوعكة صحية

بعد انتشار الخبر بسرعة كبيرة، خرجت ساجدة عبيد عن صمتها نافية كل ما تم تداوله، وقالت إنها غاضبة من تلك الإشاعة السيئة، حيث قامت بالرد على تعليق لإحدى المستخدمات تساءلت فيه عن حقيقة وفاتها، بإجابة: ”هالأخبار الكذب شوكت تخلص.. ومنو رح يكون بالحفلة يغني“.

وبعد عدة ساعات، شاركت الفنانة ساجدة متابعيها عبر حسابها في إنستغرام فيديو لحفلها الغنائي الذي أقامته في ”فندق بغداد“ بجانب مجموعة من المطربين، أدَّت خلاله أغانيها البارزة، وبدا في المقاطع التي نشرتها أنها تتمتع بصحة جيدة.

من هي ساجدة عبيد؟

تعد ساجدة من أشهر الفنانات العراقيات، فقد تميزت بغناء نمط الأغاني الشعبية، والجوبي، والريفية، وبعض الأغاني التي تعرف باسم الكاولية مثل أغنية ”انكسرت الشيشة ”.

وبدأت الفنانة مسيرتها الغنائية منذ عمر الـ12، وكانت انطلاقتها الحقيقة سنة 1978 بأغنية ”يتيمه“ ، كما قدمت أثناء مسيرتها مجموعة من روائع الأغاني الممتزجة بين التفاؤل والعاطفة، أبرزها: ”هذا الحلو كاتلني“، و“خالة و يا خالة“، و“انا ارد اعوف كل هلي“، كما أبدعت ساجدة في غناء المواويل العراقية الطربية والحزينة، بالإضافة إلى غنائها كافة المقامات العراقية بأسلوب فني معاكس تماماً لأسلوب الفنانين العراقيين.

وشاركت الفنانة ساجدة في الكثير من المهرجانات المحلية منها والدولية، أبرزها: مهرجان بابل الدولي، ومهرجان لوزان تحت الأرض للأفلام والموسيقى.

 

السابق
حجز كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة المرحلة الثانية بمصر
التالي
رابط تقديم مدرسة الضبعة النووية 2023 بمصر

اترك تعليقاً