غير مهم 1

شاهد مسلسل بيكي بلايندرز الموسم السادس على ايجي بست

شاهد مسلسل بيكي بلايندرز الموسم السادس على ايجي بست

شاهد مسلسل بيكي بلايندرز الموسم السادس على ايجي بست. عرضت منصة BBC يوم الأحد، 27 فبراير 2022، الحلقة الأولى من مسلسل العصابات الشهير Peaky Blinders، كجزء من الموسم السادس والأخير.

يتوق العديد من محبي Peaky Blinders لمشاهدة الحلقة الأولى بأكملها من Peaky Blinders 6. لمعرفة الأحداث المثيرة والمثيرة في المواسم الخمسة الأولى.

في 1 يناير 2022، قدمت منصة بي بي سي المقطع الدعائي والإعلان عن Peaky Blinders الموسم السادس والأخير. والذي سيتم عرضه بالكامل، الحلقة 1 بيكي بلايندرز، في 27 فبراير 2022.

 بيكي بلايندرز الموسم السادس حلقة 1 كاملة إيجي بست Peaky Blinders 6 

كل من هو معجب بمسلسل البروفيسور La casa de papel في الوطن العربي يتوق لمشاهدة الحلقات الكاملة من الجزء الأخير من الموسم الخامس، ومعرفة الأحداث الشيقة التي يخفيها. كما شوهدت في حلقات المسلسل المواسم الأولى.

قام نجم مسلسل Peaky Blinder Killian Murphy بتوديع معجبيه بعد ما يقرب من 10 سنوات من لعب دور زعيم عائلة شيلبي توماس شيلبي.

أحداث الحلقة الأولى من الموسم السادس والأخير من بيكي بلايندرز

نشرت صفحة Peaky Blinders على Instagram بعض الصور لنجوم المسلسل بالتزامن مع العرض الأول للحلقة الأولى من الموسم السادس والأخير من Peaky Blinders. وكتبت في التعليق على المنشور: “عائلة شيلبي عادت، شاهد Peaky Blinders على BBC 1 و bbciplayer الليلة من الساعة التاسعة مساءً “.

ظهرت في الصور كيليان ميرفي في دور تومي شيلبي، وفين كول في دور مايكل جراي، وصوفي راندل. التي اشتهرت بدورها في دور آدا شيلبي، والنجم بول أندرسون بدور آرثر شيلبي.

ذكرت صحيفة الغارديان أن الحلقة الأولى من الموسم السادس من Peaky Blinders قد تم تكريسها لهيلين ماكروري. التي وافتها المنية في أبريل من العام الماضي باسم العمة بولي.

وذكرت الصحيفة أنه على الرغم من غيابها شخصياً، فإن العمة بولي حاضرة في مشاهد مختلفة خلال الحلقة الأولى، وقال الكاتب ستيفن نايت لراديو تايمز: “كان علينا أولاً وقبل كل شيء التعامل مع العواقب من حيث القصة، واتخاذ موقف لحظة للتعامل مع فقدان الشخصية، في محاولة لتحقيق التوازن بين كل شيء “.

أضاف ستيفن نايت أيضاً في تصريحاته أن تومي شيلبي يواجه أكبر تحدٍ له حتى الآن، قائلاً: “تومي على وشك مواجهة أعداء وشياطين أقوى من أي شيء واجهه من قبل إنه في منتصف الثلاثينيات من عمره، والفاشية آخذة في الارتفاع، وشيلبي أقوى من أي وقت مضى. لكن الأشرار يأتون لاستعادة تومي شيلبي “.

السابق
شاهد فيلم 2021 security مترجم شاهد فور يو
التالي
كم عمر كندة علوش زوجة عمرو يوسف ؟

اترك تعليقاً