غير مهم 1

شاهد فيلم 2021 security مترجم شاهد فور يو

شاهد فيلم 2021 security مترجم شاهد فور يو

شاهد فيلم 2021 security مترجم شاهد فور يو. إنه فيلم إثارة أمريكي عام 2017 من إخراج آلان ديروشر وكتبه توني موشر وجون سوليفان. الفيلم من بطولة أنطونيو بانديراس، وغابرييلا رايت، وبن كينغسلي، وتشاد ليندبيرغ.

حبكة فيلم security مترجم ايجي بست

إيدي ديكون هو كابتن سابق في الأمن البحري لم يتمكن من العثور على وظيفة لائقة منذ تقاعده من الفيلق، وبالتالي أصبح منفصلاً عن زوجته وابنته. بحثاً عن وظائف لإعالة أسرته، حصل أخيراً على وظيفة حارس أمن في مركز تجاري من خلال ضابط رعاية اجتماعية. بدأ في نفس الليلة وحصل على التوجيه العملي من قبل فانس، رئيس مجموعة صغيرة من رجال شرطة مراكز التسوق أثناء الخدمة، بما في ذلك روبي وماسون وجوني.

مشاهدة فيلم security مترجم شاهد فور يو

يخبر إيدي جيمي بالذهاب والحصول على إشارة راديو للمساعدة، ثم يذهب لإخراج سيارة العصابة التي تشوش إشارة الراديو الخارجية. ولكن يهاجمها الرجل الثاني في قيادة تشارلي للعيون الميتة إنه قادر على إخضاعها لفترة كافية للهروب على دراجة ثلاثية العجلات بمحركات كانت في المركز التجاري ثم استخدامها لتحطيم شاحنة الراديو وإخراجها. يهاجم Dead Eyes مرة أخرى. لكن إيدي قادر على قتله والقناص بمسدس احتفظ به فانس في سيارته، وأطلق النار على نفسه أثناء ذلك.

أبطال الفيلم

أنطونيو بانديراس مثل إيدي ديكون.
بن كينجسلي في دور تشارلي.
Cung Le مثل Dead Eyes.
كاثرين ماري دي لا روشا بدور جيمي.
تشاد ليندبرج في دور ميسون.
جيرو وانج في دور جوني وي.
غابرييلا رايت في دور روبي.
شاري واتسون كمسؤول.

السابق
مشاهدة فيلم malicious 1973 مترجم على ايجي بست
التالي
شاهد مسلسل بيكي بلايندرز الموسم السادس على ايجي بست

اترك تعليقاً