غير مهم 1

مشاهدة فيلم بويكا مترجم قتال السجون egybest

مشاهدة فيلم بويكا مترجم قتال السجون egybest

مشاهدة فيلم بويكا مترجم قتال السجون egybest. كثير من الناس يفضلون مشاهدة أفلام ذات طابع قتالي وأكشن، مثل الأفلام الأمريكية الشهيرة. ومن الأفلام التي تصدرت محركات البحث في الآونة الأخيرة، Boyka.

صدر فيلم Boyka عام 2016 وترجم الفيلم إلى اللغة العربية ليطال جميع دول الوطن العربي. الفيلم من إخراج تودور شابانوف وحقق نجاحاً كبيراً في أمريكا والعالم العربي.

قصة فيلم بويكا قتال السجون Boyka

يدور فيلم Boyka حول ملاكم يدعى (يوري بويكا) يقتل خصمه في حلبة الملاكمة، يشارك العديد من نجوم السينما الأمريكية في فيلم Boyka ، وأهمها بطل الفيلم، الذي يجسد دور Boyka، الفنان سكوت أدكنز، الذي أصبح عالمياً بعد دوره في فيلم Boyka.

يلعب الفنان سكوت أدكنز دور Boyka، الملاكم الروسي المحترف، الذي أصبح بطل كل أحداث الفيلم، خاصة بعد دخوله السجن ليصبح مقاتلاً في السجن اشتهر بانتصاره في مئات المعارك على مدار حياته.

في إحدى المرات، خسر الملاكم المحترف يوري بويكا أمام الخصم المسجون جورج تشامبرز الذي شارك، والذي رأى بويكا كشخص متعجرف. ولا يتفق جورج تشامبرز مع يوري بويكا ويحاول القضاء عليه بأي شكل من الأشكال.

مرت عدة أشهر منذ الأحداث التي وقعت في Gorgo، والآن أصبح Yuri Boyka رجلاً حراً مع مدير جديد اسمه Kirill. أصبح مساهماً مشهوراً في الكنيسة ولكنه لا يزال أقرب للانضمام إلى سلسلة من مباريات القتال غير القانونية تحت الأرض التي أقيمت في كييف بأوكرانيا لأنه غالباً ما يريد أن يصبح مقاتل MMA رسمياً أثناء انتظار فرصة للمشاركة في مباراة قانونية.

تصدّر الفيلم الأمريكي Boyka قائمة أفضل خمسة أفلام أكشن لعام 2016، وحصل على العديد من الجوائز وحقق نجاحاً كبيراً منذ العرض الأول للفيلم. كما حقق مشاهدات عالية على اليوتيوب ومواقع الأفلام مثل منصة EgyBest التي تعرض الكثير من الأفلام.

 

السابق
شاهد فيلم 3 idiots مترجم من ايجي بست
التالي
شاهد فيلم melissa p 2005 مترجم كامل ايجي بست

اترك تعليقاً