غير مهم 1

شاهد فيلم melissa p 2005 مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم melissa p 2005 مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم melissa p 2005 مترجم كامل ايجي بست. أنتجت السينما الإيطالية فيلماً إيطالياً حقق نجاحاً كبيراً في المجتمعات الأوروبية، خاصة أنه يتحدث عن حياة المراهقين في فترة من العمر. والتي تصدرت قائمة أقوى عشرة أفلام.

تم إنتاج فيلم Melissa p 2005 في عام 2005 من قبل Francesca Neri و Claudio Amendola. وحقق أعلى نسبة مبيعات في شباك التذاكر في ذلك العام.

تمت ترجمة فيلم Melissa p 2005 إلى اللغة العربية ليطال جميع دول العالم العربي، وكان على قائمة عمليات البحث في الفترة الأخيرة. يدور الفيلم حول قصة فتاة تعيش مراهقتها بشكل مفتوح.

فيلم melissa p 2005 

بالحديث عن ميليسا، الفتاة المراهقة التي تعيش مع والدتها وجدتها في صقلية، فإن الفتاة لديها علاقة أوثق مع جدتها، وهي امرأة مدخنة تماماً، والشخص الوحيد في العالم الذي يفهم ميليسا. يعيش والد ميليسا في بلد آخر ذات يوم. تذهب ميليسا وصديقتها إلى حفلة في منزل إحدى صديقاتها في المدرسة هناك، ستخوض ميليسا تجربتها الجنسية الأولى مع دانيال. وهو صبي من المدرسة.

طرح فكرة الفيلم على العديد من النجوم الذين رحبوا بالفكرة وشاركوا في العمل، مثل الفنانة ماريا فالفيردي التي تؤدي دور الفتاة ميليسا. والفنان جير الدين شابلن بدور نونا والفنان بريمو بدور دانييل.

قصة فيلم melissa p 2005 

يركز فيلم ميليسا على فتاة مراهقة تبلغ من العمر خمسة عشر عاماً تعيش مع والدتها وجدتها. بينما يعمل والد ميليسا في الخارج لصالح شركة نفط لتأمين نفقات الأسرة.

ميليسا، الفتاة المراهقة الخجولة والمنطوية، مرتبطة بجدتها أكثر من ارتباطها بوالدتها ذات مرة. ذهبت ميليسا إلى حفلة عيد ميلاد لأحد أعز أصدقائها.

الحفلة في منزل زميل يدعى دانيال. شاب ثري ووسيم يدرس في نفس المستوى تقريباً. الفتاة ميليسا تحب دانيال الصغير، ويبدآن علاقة عاطفية، وتتحول الفتاة الخجولة إلى فتاة تخرج دائماً مع صديقها دانيال.

السابق
مشاهدة فيلم بويكا مترجم قتال السجون egybest
التالي
شاهد مسلسل لتحدث معجزة الحلقة الأخيرة موقع زينة بريس

اترك تعليقاً