غير مهم 1

شاهد فيلم 3 idiots مترجم من ايجي بست

شاهد فيلم 3 idiots مترجم من ايجي بست

شاهد فيلم 3 idiots مترجم من ايجي بست. لا يزال الفيلم الهندي. الذي تم إنتاجه منذ أكثر من اثني عشر عاماً، يتصدر محركات البحث ومواقع تنزيل الأفلام حتى يومنا هذا، الحمقى الثلاث هو أحد أكثر الأفلام الكوميدية الهندية نجاحاً وشعبية. تدور قصة الفيلم حول ثلاثة من أفضل طلاب الهندسة في الهند وكيف أن الأفضل والأكثر نجاحاً بعد 10 سنوات. هو الذي تعامل مع صعوبة الجامعة والتزم بها برفق ودون حفظ المنهج دون فهم.

لكل من الشبان الثلاثة قصة ورواية سنتحدث عنها بالتفصيل من خلال المقال التالي تابعونا حتى النهاية.

نبذة عن فيلم 3 idiots مترجم 

يبدو كما لو أن القصة المعروفة رويت عن الفيزيائي الدنماركي الشهير نيلز بور، الذي طلب منه في امتحان حساب ارتفاع ناطحة سحاب باستخدام مقياس لقياس الفرق في ضغط الهواء بين سطحين مختلفين. ناطحة السحاب، ولكن يبدو أن هذه الإجابة الصحيحة البسيطة والكافية تماماً أشعلت غضب معلمه، الذي لم يجد عقاباً له سوى الفشل في الفيزياء كعقاب على التفكير خارج الصندوق، أو ربما لأنه استخف بطريقة ما بتلك الحلول الطويلة. مليئة بالكتب والمراجع ووجدت الحل الذي أحرج كل هذا المركب.

قصة فيلم الحمقى الثلاث 3 idiots

تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة شبان يلتحقون بأشهر وأقوى جامعة في الهند جامعة نيودلهي، هؤلاء الثلاثة هم رانو وراجو وفرحان، كل منهم شغوف بشيء ما والحب، لكن الأسرة تجبرهم على الذهاب إلى كلية الهندسة، حيث توجد العديد من القصص المصورة والأحداث الشيقة.

ينحدر أول بطل رانشو، الذي يلعب دور الفنان عامر خان، من عائلة ثرية للغاية، ويتمتع بذكاء خاص، ويفضل القيام بأشياء إلى جانب الدراسة.
يؤدي دور الشاب راجو الفنان شارمان جوشي. وهو شاب أجبر على دراسة الهندسة لإعالة أسرته الفقيرة وانتشالهم من الفقر والعوز.
الشاب الثالث كان فرحان الفنان مادهافان أحب التصوير لكن والده أجبره على الالتحاق بكلية الهندسة.

يلتقي ثلاثة شبان في الكلية ويغامرون بالصداقة والمشاحنات والتحدي، بين التعلم والفهم وحل مشاكل الحياة التي تواجه طلاب الجامعات.

تم إنتاج الفيلم في الهند وصدر في عام 2009. من إخراج راجكومار هيراني، إنتاج فيدو فينود تشوبرا، مع سيناريو من تأليف أبهيجات جوشي بمساعدة المخرج، وبطولة عامر خان.

السابق
مشاهدة فيلم انتحار مدرس ثانوي كامل ايجي بست
التالي
مشاهدة فيلم بويكا مترجم قتال السجون egybest

اترك تعليقاً