غير مهم 1

ملخص كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf

ملخص كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf

ملخص كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf، يعد هذا الكتاب، “العادات السبع للأشخاص ذوي الكفاءة العالية”، من أكثر الكتب مبيعًا في أمريكا ودول أخرى في العالم بسبب ما يقدمه المؤلف، ستيفن آر كوفي، من علاجات شاملة ومتكاملة وواضحة الرؤية.

التي تساعد في حل المشاكل الشخصية والمهنية. نظرًا لأنه يحتوي على الحقيقة الصارخة حول الطبيعة البشرية التي لا يمكنك العثور عليها إلا في الخيال، فهي مليئة بالحكمة العملية لأولئك الأشخاص الذين يتطلعون إلى السيطرة على حياتهم وعملهم ومهنهم بأيديهم، وفي كل مرة تقرأ هذا كتاب تكتشف نظرة ثاقبة جديدة.

والتي أثبتت أن محتويات المكالمات تتميز بالعمق والحزم، يكشف المؤلف، بعيونه الثاقبة وحكاياته البارزة، خطوة بخطوة عن الطريق المؤدي إلى حياة مليئة بالجمال والنزاهة والصدق والكرامة الإنسانية.

المبادئ التي تمنحنا الأمان للتكيف مع التغيير جنبًا إلى جنب مع الحكمة والقدرة على الاستفادة من الفرص التي يوفرها التغيير.

نعمة الأسلوب، والفهم العميق لأعماق الاهتمام البشري، ومدى حاجتنا إليه في شؤوننا التنظيمية والشخصية، تجعل هذا الكتاب الرائع كتابًا يغير الحياة.

كتب هذا الكتاب ستيفن آر كوفي، وحقوق الكتاب محفوظة لمالكه.

ملخص كتاب العادات السبع للأشخاص ذوي الفعالية العالية لستيفن كوفي.

العنوان لم يجذبني كثيرا كبقية عناوين المجلات والمواقع الإلكترونية المليئة بالموضوعات التي تحمل تلك العناوين دون أن تترك لك قيمة علمية منها.

إلا أن صديقي اشترى بعض الكتب في إدارة الأعمال، والتنمية البشرية، والنجاح والتحفيز، وتغيير الشخصية للأفضل، وتكرر اسم هذا الكتاب كثيرًا. أحب قراءة الكتب، لذلك بدأت في قراءة الكثير من الكتب، وكلما رأيت كتابًا ذا مبيعات عالية، أراجعه لفترة وجيزة ثم أقرأه.

أثناء قراءة الملخص، إذا لم أجد شيئًا يجذبني لقراءة الكتاب، فلن أكمله. أنا أهتم كثيرًا بالوقت وقراءة الكتب إما أن تضيف قيمًا لك لتنمو أو تضيع شهورًا ولا تحصل على شيء.

يتحدث ستيفن كوفي (العادات السبع للأشخاص ذوي الكفاءة العالية) عن:
1- كيف تصبح شخصاً ناجحاً.
2- حل المشكلات واستراتيجية الموقف.
3- تغيير العين السطحية التي تنظر إلى المشاكل بشكل أعمق.
4- كيف تصبح أفضل في جميع مجالات حياتك (حتى الاجتماعية).

لذلك يمكنك أن تتوقع تغيير أشياء كثيرة بداخلك إذا قرأت هذا الكتاب ..

السابق
كتاب برافو للصف الأول الثانوي pdf ترم اول 2022
التالي
تحميل كتاب السياسة والحيلة عند العرب pdf مجانا

اترك تعليقاً