غير مهم 1

مشاهدة فيلم corpse bride 2005 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم corpse bride 2005 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم corpse bride 2005 مترجم كامل ايجي بست. يعتبر من ضمن الأفلام الكرتونية الكوميدية، والتي قد تصدرت محركات البحث عبر جوجل ومواقع الأفلام مثل ايجي بست، فيلم corpse bride “جثة العروس”.

يذكر ان فيلم corpse bride جثة العروس هو يعد من الأفلام الأمريكية الكوميدية التي قد صدرت عام 2005، وهو من إخراج تيم برتون.

حيث شارك في فيلم جثة العروس عدة نجوم من المملكة المتحدة وأمريكا، مثل جوني ديب وهيلينا بونهام كارتر.

كما يتحدث الفيلم الكرتوني الكوميدي عن قرية ذات طابع فيكتوري خيالي، وان معظم أحداث الفيلم من وحي الخيال، ويشار الى ان فيلم corpse bride قد صدر عام 2005، وانه حقق نجاح كبير في تلك الفترة، وانه ما زال البحث عنه مستمر إلى هذا اليوم.

الميزانية والإيرادات للفيلم

حيث ان ميزانية إنتاج فيلم corpse bride 2005 بلغت أكثر من 40 مليون دولار أمريكي، واستطاع ان يحقق نجاح واسع قد بلغت أرباحه أكثر من117,195,061 دولار أمريكي.

ردود الأفعال حول الفيلم

حيث استطاع الفيلم ان يحصل على ردود أفعال إيجابية من المشاهدين، الذين قيموا الفيلم بتقييم 10/7.2.

قصة فيلم جثة العروس

الجدير بالذكر ان أحداث الفيلم تبدأ في حفل زفاف فيكتور من فيكتوريا، وهو الذي يهرب من الحفل إلى الغابة كي يتدرب على لحظة وعود الزفاف.

حيث أثناء تواجده في الغابة يضع خاتم الزواج على فرع الشجرة، وانه حينما يقرر الرجوع للحفل يكتشف أن الخاتم علق في اصبع هيكل عظمي.

وتجدر الإشارة الى ان العريس فيكتور يكتشف أن الهيكل العظمي يرجع لعروس قتلت في ليلة زفافها منذ عدة سنوات، وتبدأ رحلة المغامرة بينهما.

حيث تختطف العروس المقتولة العريس فيكتور إلى أسفل الأرض، ويشعر فيكتور بالرعب لوجوده في عالم الأموات، كما وتبدأ رحلة العودة للحياة من جديد ليرجع إلى زوجته وحفل زفافه.

السابق
فيلم shutter island كامل مترجم ايجي بست
التالي
شاهد فيلم dangal مترجم كامل ايجي بست

اترك تعليقاً