غير مهم 1

مشاهدة house of the dragon الموسم الأول الحلقة 1 ايجي بست

مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الأول الحلقة 1 ايجي بست

مشاهدة house of the dragon الموسم الأول الحلقة 1 ايجي بست. في مساء يوم الأحد 21 أغسطس. انطلقت سلسلة حلقات مسلسل House of the Dragon التي تدور أحداثها قبل مسلسل Game of Thrones (Game of Thrones).

وانتظر الكثيرون بث حلقات مسلسل The House of the Dragon. مسلسل House of the Dragon الموسم الأول بعد أن شاهد الكثير منا إعلان مسلسل House of the Dragon بينما كان البعض يبحث باستمرار عن قصة مسلسل House of the Dragon شخصيات مسلسل House of the Dragon، وموعد عرض مسلسل house of the Dragon عبر EgyBest ووقف إعلاني، لذلك ننشر لكم عبر Al Bayan News مسلسل House of the Dragon الموسم 1 الحلقة 1 مترجمة – قصة مسلسل البيت التنين الحلقة 1.

قصة مسلسل House Of The Dragon

House of Dragon هو مقدمة لسلسلة Martin’s A Song of Ice and Fire. تدور أحداثها خلال عصر الأبطال، حول تاريخ House Targaryen.

وتدور الأحداث قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأصلي، حيث ستركز على تفاصيل عائلة آل تارجارين ولمحات مهمة في تاريخ الأسرة التي حكمت ويستروس منذ فترة طويلة، وصولاً إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية في الأسرة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراض التنانين إلى الأبد.

مسلسل House Of The Dragon الموسم الأول الحلقة 1

يمكنكم متابعة ومشاهدة مسلسل House of Dragon الموسم الأول الحلقة 1 عبر العديد من المنصات الإلكترونية. حيث يتم بعد عرض الحلقة على القناة الرسمية على HBO Max تسجيلها وعرضها عليهم.

موعد عرض مسلسل House Of The Dragon الموسم الأول

ويعرض المسلسل فجر كل يوم اثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة الرابعة فجرا في المملكة العربية السعودية، والساعة الثالثة صباحا في مصر والخامسة صباحا في الإمارات.

أبطال مسلسل House of the Dragon

حيث شارك في هذا العرض الرائع الذي حقق أرباحا باهظة وثمينة، وكوكبة من أبرز النجوم الأمريكيين الذين كان لهم دور كبير في نجاح وشهرة هذا المسلسل، وحقق العديد من الإنجازات على نطاق واسع وواسع جدا، ومن أبرز الأبطال الذين أشرفوا على هذا العمل، بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، سونويا ميزونو، ريس إيفانز، ميلي كوك، الذين ساهموا وواجهوا الكثير من الصعوبات من أجل تحقيق كل الأهداف والإيرادات.

السابق
كلمات اغنية اكبر غلطة بحياتي عليك واحد واطي
التالي
شاهد مسلسل هاوس اوف دراجون الموسم الاول الحلقة 1 ايجي بست

اترك تعليقاً