غير مهم

شاهد: فضيحة جامعة البعث كلية الآداب تثير جدلا بسوريا

شاهد: فضيحة جامعة البعث كلية الآداب تثير جدلا بسوريا

شاهد: فضيحة جامعة البعث كلية الآداب تثير جدلا بسوريا. حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للجدل، حيث صور عميد كلية الآداب نزار أبشي في مدينة حمص السورية، في وضع غير أخلاقي داخل مكتبه الجامعي، حيث كان يبتز فتاة ويطلب منها ذلك. ممنوعات استجابة لرغباته الجنسية، مقابل نجاحها في الموضوع. من خلال هذا الموقع سنزودكم بأهم التفاصيل حول فضيحة نزار عبشي في جامعة البعث، وكافة المعلومات المتوفرة حول هذا الموضوع.

فضيحة نزار عبشي في جامعة البعث

في جامعة البعث السورية التي تقع في مدينة حمص السورية. تم تصوير عميد الجامعة نزار أبشي في موقف مروع وغير أخلاقي ومهين ، وانتهاك لمقدسات الجامعة، وهذا تعليمي. صرح يجب فيه احترام العمل وتقديسه. حيث ظهر في هذا الفيديو وهو يحاول ابتزاز طالبة لديه جنسية ليمنحها درجات للنجاح في موضوعه، وهذا الفيديو أثار موجة من الغضب بعد أن انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي. عبرت مواقع ونشطاء وطلاب عن غضبهم من هذه السلوكيات والسلوكيات التي لا ينبغي أن تكون من سمات طبيب جامعي ونموذج يحتذى به لطلابه.

خطوة استباقية لنزار العبشي

وفي وقت سابق كتب نزار العبشي على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك. تحذيراً من اختراق حساباته الشخصية على فيسبوك، وقال إنه تبرأ من أي تعليق يخل بالآداب والأخلاق العامة أو يضر بالمقدسات. في حين أن هذا الفيديو الصادم كان تم تسريبه وهو في وضع غير أخلاقي مع إحدى طالبات الجامعة. بينما كان يبتزها جنسياً، لإعطاء درجاتها والنجاح في الموضوع سخر نشطاء منه ومن منصبه السابق.

تعليقات غاضبة على فيديو فضيحة نزار العبشي

مقطع الفيديو الذي نشر لنزار العبشي عميد كلية الآداب بجامعة البعث في مدينة حمص السورية، حيث ظهر في هذا الفيديو وهو يحاول ابتزاز طالبة معه جنسياً لمنحها درجات في عاد لتمرير موضوعه. وأثار هذا الفيديو موجة من الغضب بعد أن انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر ناشطون وطلاب عن غضبهم من هذه السلوكيات والسلوكيات التي لا ينبغي أن تكون من سمات طبيب جامعي. وجاءت التعليقات كالآتي:

  • كتب أحد النشطاء: نزار عبشي عميد كلية الآداب في جامعة البعث في حمص. تسرب فيديو له بوضع غير أخلاقي مع طالبة. لكي يعطيها المزيد من الدرجات عميد كلية الآداب قليلة الادب كسيده بشار.
  • وعلقت أخرى غاضبة:  في جامعة البعث نزار عبشي وهو في وضع غير أخلاقي مع إحدى الطالبات في مكتبه بهدف ابتزازها لتسهيل النجاح. ملا جامعة والله، يعني صاير شعار جامعة البعث “اشلح تنجح”. ومن فترة سمعنا عن شبكة دعارة بالسكن الجامعي. لهون وصل الفساد للتعليم والجامعة.
السابق
شاهد: فضيحة جامعة حمص تتصدر في سوريا
التالي
نتائج السادس الاعدادي 2022 في ذي قار عبر شبكة اخبار الناصرية

اترك تعليقاً