غير مهم

شاهد: فضيحة جامعة حمص تتصدر في سوريا

شاهد: فضيحة جامعة حمص تتصدر في سوريا

شاهد: فضيحة جامعة حمص تتصدر في سوريا. انتشرت فضيحة كبيرة بين عميد جامعة حمص نزار العبشي والطالبة سالي العوضي في جامعة حمص في سوريا بجودة عالية. ارتكب عميد الكلية أفعالاً منافية للأخلاق ومناهضة للإسلام مع طالبة جامعية يهددها بدرجات مواد صعبة، لكن فيديو فضيحة العميد نزار العبشي مع طالبة جامعة البعث السورية تم بثه عالي الجودة. سنعرف كل التفاصيل حول هذه الفضيحة ونتعرف على الفيديو.

فيديو فضيحة جامعة حمص

يبحث الكثير من المواطنين والطلاب عن اهم تفاصيل فيديو فضيحة جامعة حمص. ونشر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفضيحة العميد نزار العبشي مع طالب جامعي في سوريا كامل، فيما كشفوا فضيحة عميد كلية الآداب نزار العبشي بالجامعة.

من كان يقوم بالعديد من الأعمال الفاسقة والمعادية للإسلام، بالإضافة إلى التهديد والابتزاز لهم. من خلال درجات المقررات يقوم بتدريسها ويختار أصعب المواد.

لكن فيديو فضيحة العميد نزار العبشي مع طالب من جامعة البعث تم توثيقه ونشره على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام.

فيديو فضيحة العميد نزار العبشي مع الطالبة في جامعة حمص السورية كامل

تصدرت فضيحة العميد نزار العبشي في جامعة حمص محركات البحث. وأثارت الفضيحة جدلاً وأثارت غضب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت عدة اتهامات إلى عميد كلية الآداب نزار أبشي بالتحرش بطلاب جامعة البعث السورية.

لكنه نفى انتشار هذه الشائعات عبر وسائل الإعلام والإنترنت في سوريا. لكن تم تداول فيديو فضيحة العميد نزار العبشي مع طالب من جامعة البعث السورية لتأكيد الاتهامات الموجهة إليه.

عميد كلية الآداب نزار أبشي في جامعة البعث سورية. من خلال مضايقة بعض طلاب الجامعات من خلال تصرفات تتعارض مع الشريعة الإسلامية، طبيب في السابعة والأربعين من العمر من مواليد 1975. حيث شغل العديد من المناصب، لكن فضائحه تأكدت بفضيحة العميد نزار العبشي مع طالب في الجامعة السورية. لكنه نفى ذلك، لكن الوثائق أوضحت أفعاله.

الابتزاز بالجنس لم يتوقف في الجامعات السورية أو جامعات الأسد كما يصفها البعض. لم تكن المرة الأولى التي ظهرت فيها أصوات تندد بوجود عدد من أعضاء هيئة التدريس الذين لم يتوقفوا عن مضايقة الطلاب مقابل النجاح.

لكن هذه المرة، تم توثيق الفضيحة دون أدنى شك، دون السماح لأي شخص بالتنصل من مسؤولياته في مواجهة هذه الجريمة الأخلاقية في أرقى المؤسسات التعليمية.

السابق
من هو الكوتش تامر عماد ابو دقن
التالي
شاهد: فضيحة جامعة البعث كلية الآداب تثير جدلا بسوريا

اترك تعليقاً