غير مهم 4

نتائج السادس الاعدادي 2022 في ذي قار عبر شبكة اخبار الناصرية

نتائج السادس الاعدادي 2022 في ذي قار عبر شبكة اخبار الناصرية

نتائج السادس الاعدادي 2022 في ذي قار عبر شبكة اخبار الناصرية. اكدت الخلية الإعلامية الحكومية في العراق اعلان نتائج السادس الاعدادي 2022 في ذي قار عبر شبكة اخبار الناصرية لعام 2021 2022. اليوم الاحد 28 آب 2022 في كافة محافظات العراق. مشيرة الى ان الطلبة يمكنهم عرض النتائج لجميع المحافظات من خلال الروابط الإلكترونية المرفقة.

خلال الساعات الماضية، وبتأكيد وزارة التربية العراقية على اقتراب موعد إعلان النتائج ارتفعت معدلات البحث عن تفاصيل النتيجة. وبناءً عليه قال مدير الامتحانات الأستاذ كاظم العلوي. وذكر خلال الساعات الماضية أن عمليات تصحيح أوراق الامتحان قد انتهت بالفعل ويجري تحميلها عبر المواقع الرسمية.

أصبحت النتائج محط أنظار الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحاضر، وزاد توترهم بعد أن علموا أن النتائج في مرحلة المراجعة الآن، مما يعني أنه لم يتبق سوى وقت قصير جداً للإعلان عنها. أما الخطوات اللازمة للحصول عليها، فقد جاءت على النحو التالي:

الخطوة الأولى هي الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، ثم الضغط على كلمة “استعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي”. يجب اختيار نتائج الجولة الأولى من بين الخيارات المتاحة على الصفحة الرئيسية للموقع. يجب على المستفسر كتابة جميع المعلومات الشخصية للطالب وهي الاسم ورقم المقعد بالمحافظة التي يدرس فيها.

يقوم بالضغط على زر إظهار النتيجة وسيحصل على جميع الدرجات في جميع المواد التي تم اختبارها فيها. وهناك أيضاً طريقة أخرى لمشاهدة النتائج وهي موقع “نتائجنا” والذي يقوم بتنزيل نتائج جميع المحافظات في أقرب وقت. كما تظهر بتنسيق pdf. لعرض النتائج من خلال هذا الموقع. يجب اتباع الخطوات التالية:

قم بالوصول إلى رابط إلى موقع النتائج الخاص بنا، ستجد جميع المقاطعات، إذا ظهرت النتيجة في المقاطعة التي تنتمي إليها، انقر فوق عبارة “تنزيل الآن”. وستتمكن من تنزيلها على الفور والاطلاع عليها.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، خلال الدقائق الماضية. أن نتائج الصف السادس الإعدادي، الجولة الأولى. ظهرت رسمياً على موقع الوزارة الإلكتروني، بعد المصادقة على النتائج رسمياً. الآن يمكن لجميع الطلاب الدخول إلى موقع الوزارة أو موقع “نتائجنا”. والحصول على النتيجة من خلالها بكل سهولة.

السابق
شاهد: فضيحة جامعة البعث كلية الآداب تثير جدلا بسوريا
التالي
نتائج السادس الاعدادي 2022 pdf محافظة صلاح الدين

اترك تعليقاً