غير مهم 1

شاهد مسلسل هاوس اوف دراجون الموسم الاول الحلقة 1 ايجي بست

شاهد مسلسل هاوس اوف دراجون الموسم الاول الحلقة 1 ايجي بست

شاهد مسلسل هاوس اوف دراجون الموسم الاول الحلقة 1 ايجي بست. حظيت المسلسلات الأجنبية باهتمام كبير من الجمهور العربي بسبب حماستها وتشويقها. حيث نجد بين الحين والآخر عملاً جديدًا في مجد الوطن العربي، وهذا يعكس مدى نجاح الإنتاج الأجنبي سواء في الأفلام أو سلسلة. هذه السلسلة لديها نسبة مشاهدة كبيرة، خلال النقاط التالية سنقدم لك التفاصيل.

مسلسل هاوس اوف دراجون الحلقة 1 مترجم

أظهرت سلسلة American Dragon نجاحاً كبيراً وشعبية واسعة النطاق. لأنه يحتوي على أحداث مثيرة ومتتالية.

منذ أن أعلن هذا العمل. الجمهور العربي يبحث الآن عن الحلقة الأولى من البرنامج، يعاني بعض الأشخاص من صعوبة الحصول على الروابط الصحيحة.

معلومات عن مسلسل هاوس اوف دراجون

  • يعتبر من أشهر الأعمال الأمريكي المنتشرة حول العالم.
  • هو مسلسل امريكي تم اصدراه من وقت طويل.
  • حقق هذا العمل ملايين المشاهدات.
  • فهو يتحدث عن أحداث قديمة وتاريخية.
  • حيث تعود احداثه إلى 300 عام.
  • رصد المخرج العديد من الأحداث التي بها عنصر الإثارة والتشويق.

قصة مسلسل هاوس اوف دراجون

تعتبر قصة المسلسل من أهم معايير الحكم على نجاح أو فشل العمل، بسبب هذا العمل، فإن القصة مثيرة ومثيرة للاهتمام. لكن هذه الأحداث حدثت قبل 300 عام، يروي هذا العمل قصة هاوس دارجون.

الأسرة هي واحدة من أكثر العائلات شهرة في التاريخ، مراقبة عمل الملفات المهمة في هذه العائلة، لأن هذه العائلة هي حاكم ويستروس. الأسرة تمد يدها لرقصة التنين، من الواضح أن هذه الرقصة أثرت على الأسرة. تسببت هذه الرقصة في خلافات عائلية كثيرة. نتيجة لهذا الحادث، عانت الأسرة من انهيار كبير، ويبدو أنه ساهم في انقراض التنين حتى يومنا هذا.

موعد عرض هاوس اوف دراجون 2022

كشفت HBO المذيعة الحصرية لمسلسل “هاوس اوف دارجون“، عن موعد بث العرض، حيث ستذاع الحلقة الأولى يوم الأحد (21 أغسطس) ومن المقرر أن تعرض على الموقع الرسمي للمنصة في 9 سبتمبر 2019. توقيت شرق أوروبا في الليل. من أجل التمكن من مشاهدة العرض على منصة “HBO”، يجب أولاً مراعاة الفترة الزمنية في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط، والتي تشمل الدول العربية وشمال إفريقيا. الجدير بالذكر أن “HBO” أعلنت عن رسم اشتراك شهري لهذا العام يصل إلى 15 دولاراً، وبمجرد فتح حساب يمكنك مشاهدة العرض من حلها، ومعرفة أن هذه المنصة تبث عالمياً، وتنقل أعمالها إلى أكثر من 150 دولة.

 

السابق
مشاهدة house of the dragon الموسم الأول الحلقة 1 ايجي بست
التالي
شاهد مسلسل بيت التنين الموسم الأول الحلقة 1 ايجي بست

اترك تعليقاً