غير مهم 1

شاهد مسلسل بيت التنين الموسم الأول الحلقة 1 ايجي بست

شاهد مسلسل بيت التنين الموسم الأول الحلقة 1 ايجي بست

شاهد مسلسل بيت التنين الموسم الأول الحلقة 1 ايجي بست. هو مسلسل تلفزيوني درامي خيالي أمريكي قادم يمثل مقدمة للمسلسل التلفزيوني Game of Thrones (2011-2019) ، وكلاهما من تأليف جورج مارتن. تم إنشاء سلسلة prequel بواسطة Martin و Ryan J. Condal لصالح HBO وهي تستند إلى أجزاء من رواية Martin’s 2018 Fire & Blood. شارك في استضافته كوندال وميغيل سابوشنيك هاوس أوف ذا دراجون قبل مائتي عام من أحداث Game of Thrones، يسرد المسلسل ويغطي بداية ونهاية House Targaryen، الأحداث التي أدت إلى حرب الخلافة Targaryen المعروفة باسم “Dance of Dragons”.

تلقى مسلسل بيت التنين طلباً مباشراً إلى سلسلة في أكتوبر 2019، مع إرسال من يوليو 2020 والتصوير الرئيسي في أبريل 2021 في المملكة المتحدة. ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل لأول مرة في 21 أغسطس 2022، وسيتكون موسمه الأول من عشر حلقات.

في يناير 2020. صرح Casey Bloys، رئيس قسم البرمجة في HBO. أن عملية الكتابة قد بدأت وتوقع أن يتم عرض المسلسل لأول مرة في عام 2022.

قصة مسلسل بيت التنين 

سيتم سرد قصة House Targaryen. هنا يأتي House of the Dragon. الجزء الأول من لعبة Game of Thrones. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول HBO و HBO Max الآن.

تدور أحداث المسلسل المبني على سلسلة “النار والدم” للمخرج جورج آر.مارتن. تدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث Game of Thrones. ويحكي قصة House Targaryen.

يقوم المبدع والمنتج التنفيذي بإعداد المسلسل مع رؤى حول اللاعبين الرئيسيين في البرنامج والعلاقات. جنبا إلى جنب مع الرسوم التوضيحية لفنان Fire & Blood دوغ ويتلي.

يبدأ عصر Targaryen. ثم تأتي لعبة Game of Thrones، مضيفة House of the Dragon على HBO و HBO Max في 21 أغسطس، استناداً إلى سلسلة George R.R. Martin’s “Fire & Blood”، التي تدور أحداثها قبل 200 عام من أحداث Game of Thrones، التي تحكي قصة منزل Targaryen.

بطولة بادي كونسيدين (HBO’s The Third Day and The Outsider). مات سميث (دكتور هو)، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان (إنها خطيئة، دكتور هو)، إيف بيست، سونويا ميزونو، فابيان فرانكل وريس إيفانز.

الممثلون الآخرون هم ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، ريان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هورويتز، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيتش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس وسافانا شتاين.

السابق
شاهد مسلسل هاوس اوف دراجون الموسم الاول الحلقة 1 ايجي بست
التالي
تردد القنوات الناقلة للدوري السعودي على نايل سات

اترك تعليقاً