غير مهم 2

الأهلي : خسرنا نهائي دوري أبطال إفريقيا 2007 بفعل فاعل

حرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على تحفيز لاعبيها للتتويج باللقب الإفريقي الثالث على التوالي على الرغم من الصعوبات المشددة على ضرورة عدم تكرار سيناريوم موسم 2007.

وكتبت الصفحة الرسممية لقناة الأهلي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”:”في 2007 حرمنا من الثلاثية بفعل فاعل .. هذه المرة لن نتنازل عن تحقيق ما لم يستطع فريق آخر تحقيقه، يلا يا أهلي “.

ومن المقرر أن تتطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف يوم السبت المقبل الموافق 14 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات جولة الإياب من مسابقة دوري الأبطال.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد تفوق في مباراة الذهاب أمام نظيره وفاق سطيف يوم السبت الماضي في مباراة الذهاب بنصف نهائي المسابقة الإفريقية وذلك بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.

وعلى سياق آخر أكدت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية أن الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيغيب عن المارد الأحمر لمدة 45 يوماً جديدة رغم تحسن حالته بالفترة الأخيرة،

وأوضحت أن غيابه بسبب منحه الفرصة الكافية للتعافى واستعادة فورمته الفنية والبدنية مثلما حدث مع أحمد نبيل كوكا الظهير الأيسر للأهلي عقب تعافيه من مضاعفات فيروس كورونا، ثم بدأ يعود للتدريب بشكل تدريجى.

وأشارت إلى أن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى للنادى الأهلى طالب الدولي المغربي ضرورة العودة إلى القاهرة في الأيام القليلة المقبلة من أجل خضوعه لفحوصات جديدة بعدما أظهرت الاختبارات الأخيرة التي أجراها في المغرب تحسن حالته بنسبة 70%.

السابق
طريقة التسجيل في مرسول كمندوب 2022 وشروط التسجيل
التالي
سببان رئيسيان يدفعان ريال مدريد لتمديد عقد بنزيمة

اترك تعليقاً