غير مهم 1

من هو الذي ولد قبل ابيه ومات قبل امه ودفن في بطن جدته

من هو الذي ولد قبل ابيه ومات قبل امه ودفن في بطن جدته

من هو الذي ولد قبل ابيه ومات قبل امه ودفن في بطن جدته. تعد الألغاز من أهم الألعاب التي يلجأ إليها كثير من الناس كنوع من الترفيه والحصول على عدد من المعلومات، وتساهم الألغاز في تنشيط الذاكرة وجمع المعلومات الثقافية والدينية وغيرها، ومن بين الألغاز التي تم طرحها، ولد قبل والده وتوفي قبل والدته ودفن في بطن جدته.

لغز ولد قبل أبيه ومات قبل امه

ومن بين الألغاز التي تم تقديمها في عدد من تطبيقات الألعاب ولد قبل ابيه، وتوفي قبل والدته، ودفن في بطن جدته للوهلة الأولى، يبدو اللغز صعباً جداً ولا يمكن أن يكون هناك إجابة دقيقة له، ولكن بعد البحث والتحقيق، يكون حل اللغز هو “هابيل”.

حل لغز ولد قبل ابيه ومات قبل أمه ودفن في بطن جدته

هابيل هو الذي ولد قبل أبيه سيدنا آدم الذي لم يولد من بطن امرأة ودفن أمام أمه حيث قتل ودفن في بطن جدته لأن والده خلق. من التراب، وهذا يعني أن جدته تراب، وبالتالي فإن الجواب على اللغز هو عبد ابن النبي آدم عليه السلام.

يعتبر هابيل ابن سيدنا آدم صاحب الجواب على اللغز الذي ولد قبل أبيه وتوفي قبل أمه، وقد دفن في بطن جدته، وهي الأرض التي خلق منها آدم أبيه عليه السلام، لأنه لم يولد من بطن امرأة.

ومعلوم أن هابيل وقابيل ابنا سيدنا آدم عليه السلام، وعرف أن لحواء ابنة وابن في بطن واحد. وأنه قبل قابيل أنه استحق أخته، وهذه من القصص التي جاءت من الكتب وليس الكتاب وشريعته.

علم سيدنا آدم أنه خلق ليكون خليفة على الأرض، وأن الخلافة ستأتي في الأرض التي تعتبر موطنه العظيم، أعطاها الله تعالى لآدم ولد شيت بن آدم بعد خمسين سنة من قتل قابيل أخيه هابيل ودفن أمام والدته، أي في بطن جدته، حيث كان من التراب.

السابق
امر بإحراق النبي إبراهيم كلمات متقاطعة
التالي
من هو النبي الذي حرمت عليه نساء الأرض

اترك تعليقاً