غير مهم

موعد مؤتمر المناخ 2022 في شرم الشيخ

موعد مؤتمر المناخ 2022 في شرم الشيخ

موعد مؤتمر المناخ 2022 في شرم الشيخ. حيث تستعد مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، وذلك لاستقبال زوارها المشاركين في مؤتمر تغير المناخ نوفمبر 2022، بعدد من المشروعات الفريدة من نوعها.

مؤتمر المناخ 2022

حيث تسعى وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، لخروج مؤتمر المناخ 2022 بالصورة التي تعكس للعالم جهود مصر في دعم قضايا تغير المناخ، ودورها مع المجتمع الدولي في مواجهة التحديات المرتبطة بظاهرة التغير المناخي.

والجدير بالذكر الى ان قضايا المناخ تعد من أهم التحديات التي تواجه العالم منذ الثورة الصناعية، وحتى الآن بسبب ارتفاع نسب الانبعاثات وزيادة درجات الحرارة، حيث يتسبب النشاط البشري في أضرار جسيمة تعاني منها كل الدول والمجتمعات وقطاعات النشاط الاقتصادي، الأمر الذي يتطلب توحيد الدول حول قضايا التكيف مع الآثار السلبية لتغير المناخ.

كما وقامت الدكتور ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة والمنسق الوزاري ومبعوث مؤتمر المناخ، بزيارة مدينة شرم الشيخ لمتابعة آخر مستجدات استعدادات استضافة قمة المناخ cop 27، حيث أطلقت حملة للحد من استهلاك الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام.

موعد مؤتمر المناخ 2022 في شرم الشيخ

يشار الى ان رئاسة حددت مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ الذي سيعقد في مدينة شرم الشيخ نوفمبر المقبل في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر عددا من فعاليات وجلسات المؤتمر، ووضعت جدولا يتيح مساحة للتفاعل الجاد والمشاركة، ومشيرا الى انها تركز على تعزيز التنفيذ ورفع الطموح بشأن عدد من القضايا المتعلقة بتغير المناخ.
السابق
موعد جائزة أفضل لاعب في العالم 2022
التالي
موعد قرعة كاس اسيا 2023

اترك تعليقاً