غير مهم 2

موعد جائزة أفضل لاعب في العالم 2022

موعد جائزة أفضل لاعب في العالم 2022
موعد جائزة أفضل لاعب في العالم 2022. حيث ينتظر عدد كبير من المتابعين والمشجعين بفارغ الصبر حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية 2022، من اجل معرفة من سيتوج اللاعب ببطولة العالم تلك، وانه سوف يتم تقديم تفاصيل حول هذه الجائزة، وسيتم تحديد قائمة المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية 2022 اليوم، بالإضافة إلى موعد الإعلان عن جائزة الكرة الذهبية 2022، وبعض التفاصيل الأخرى حول الجائزة.

الكرة الذهبية

الجدير بالذكر الى ان جائزة الكرة الذهبية من أهم الجوائز الرياضية في مجال كرة القدم. وتعتبر هي إحدى الجوائز السنوية التي تمنح كل عام لأفضل لاعب كرة قدم من قبل مجلة Forbe Football الفرنسية، حيث يعود تاريخ الكرة الذهبية إلى عام 1956 م، ويشار الى انه تم تقديمها لأول مرة في ذلك العام للاعب الإنجليزي ستانلي ماثيو، وانه في البداية كانت مجلة فوربي لكرة القدم هي التي اختارت ذلك اللاعب من أجل منحه الجائزة، مشيرا الى انه كان من يقف وراء فكرة الجائزة، ولكن فيما بعد يتم اختيار الفائز بتصويت عدد كبير من الصحفيين والمتخصصين في كرة القدم، وتشمل هذه الجائزة جميع اللاعبين الذين يلعبون في مختلف الأندية الأوروبية فقط.

موعد جائزة أفضل لاعب في العالم 2022

حيث من المقرر أن يكون موعد جائزة أفضل لاعب في العالم 2022 في 29 نوفمبر 2022 م، وانه تم الإعلان عن ذلك قبل مجلة France Football، وتجدر بالإشارة إلى ان موعد حفل أفضل لاعب في العالم. 2022 وموعد تسليم جوائز كرة القدم ستكون الكرة الذهبية في ذلك التاريخ، ولكن للأسف لم يتم ذكر الوقت الذي سيبدأ فيه الحفل بعد، ولكن العادة أن يقام الحفل مساء اليوم. اليوم المحدد 29 نوفمبر وهو المعتاد في جائزة الكرة الذهبية كل عام.
السابق
موعد قرعة مجموعات دوري ابطال افريقيا 2022
التالي
موعد مؤتمر المناخ 2022 في شرم الشيخ

اترك تعليقاً