غير مهم 1

مشاهدة فيلم the shallows مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم the shallows مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم the shallows مترجم ايجي بست. حيث يدور هذا الفيلم حول طالبة طب شابة وهي تصاب بحراب في جزيرة صغيرة في وسط المحيط محاطة بسمك قرش أبيض عظيم، يشار انه من الصعب للغاية إخراج الأفلام التي تحتوي على شخصية واحدة فقط، ولكن بفضل الأداء الجسدي والعاطفي الذي قام به Blake Lively، يعمل The Shallows.

والجدير بالذكر ان الفيلم خفيفًا ومدفوعًا بالشخصيات وبه لحظات من الحركات شديدة التوتر وتجد نفسك تمسك بمقعدك في رعب، ستجعلك كذلك تخاف من الشاطئ مرة أخرى، فعند مشاهدة الفيلم فإن أول ما تلاحظه ستعرف أنه من أحد أفضل العروض لهذا العام.

فيلم the shallows مترجم ايجي بست

حيث تلعب Blake Lively في أفضل أداء لها على الأرجح حتى الآن، وتقوم  بدور طالبة الطب التي تعاني من أزمة هوية في مواجهة وفاة والدتها في محاولة لتشعر بأنها أكثر ارتباطًا بها، إضافة الى انها تبحث عن شاطئ مكسيكي منعزل وكانت والدتها تتصفحه ذات مرة. ومع ذلك، فبعد مونتاج تصفح غير مبرر لركوب الأمواج بدا أشبه بمقطع فيديو موسيقي، فإن رحلتها إلى الجنة تأخذ منعطفًا كبيرا من الرعب.

وتجدر الإشارة الى ان نانسي عثرت على جثة متعفنة لحوت كان القرش الأبيض يتغذى عليها في النهاية، حيث تضع أنظارها عليها والتي تبدأ قصة مروعة عن البقاء على قيد الحياة بمزيج من البراعة والذكاء، وكذلك يمكنها خوض معركة مع المفترس ببناء بعض متواليات الحركة القوية. والأهم من ذلك، أنها تسلسلات واضحة وقائمة على السرد.

مع التوضيح ان أسلوب القصة سريعة في فيلم the shallows، من حيث لقطات مقربة شديدة تمنحك عدسة في صراع نانسي الجسدي إلى النقطة التي تتأرجح فيها عند كل ضربة تقوم بها. ومع ذلك، في لحظات الفيلم الأقل حدة، حتى يصبح هذا الأسلوب أكثر معسكرًا. ولكن في قلب كل هذه الفوضى، يوجد Blke Lively بأداء مرهق عاطفيًا وجسديًا.

يوضح ان الفيلم حميمي مع شخصيتها جسديًا، ونادرًا ما يبتعد عن نظراتها أو وجهها. حيث إنه قرار مهم أن تأخذ المساحة المفتوحة الواسعة لهذا الشاطئ الجميل وتحصر رؤيتنا له على الجزيرة الصغيرة التي تجعلها نانسي ملجأ لها – على الرغم من أن المد والجزر يتأرجح ببطء – لجعل الفيلم أكثر رهابًا منه وقد يبدو في البداية.

السابق
نتائج انتخابات السويد valresultat 2022
التالي
شاهد فيلم nobody 2021 مترجم ايجي بست

اترك تعليقاً