غير مهم

شاهد: فيديو انتحار سيدة الدقهلية يتصدر بمصر

شاهد: فيديو انتحار سيدة الدقهلية يتصدر بمصر

أثارت جريمة مفزعة، جدلاً كبيراً في مصر، غير مسبوقة، حيث أقبلت سيدة على ذبح أطفالها الثلاث، وتركها رسالة مؤثرة ومحزنة لزوجها، ولكن الجمهور اعتبرها غير كافية وليس مبرراً لجريمتها، حيث لا يحق لها بأي حال من الأحوال ذبح أولادها مهما كانت الأسباب.

وحول الواقعة، تلقت شرطة محافظة ” الدقهلية” إخطاراً من مديرية المباحث الجنائية، حول إقبال سيدة على إلقاء نفسها تحت عجلات جرار زراعي، في طريق كوبري الحاج حامد وذلك في قرية تسمى” ميت تمامة”، بالتزامن مع بلاغ على وجود جثث لـ 3 أطفال مذبوحين في منزلهم، ثم تبين في وقت لاحق أن المنتحرة هي والدتهم.

تداعيات انتحار سيدة الدقهلية

بحسب قيادة البحث الجنائي في المديرية، فإن الأطفال الضحايا هم أحمد تسع سنوات، وشقيقه أنس أربعة سنوات، وشقيقتهم سميته أربعة أشهر، تم العثور على آثار لجروح ” ذبح” بالرقبة” في غرفة نومهم.

وفوجئ رجال البحث الجنائي بعدما عثروا على رسالة تم كتابتها بخط يد الأم، موجهة لوالد الأطفال أي زوجها، الذي يقيم في المملكة السعودية ويعمل فيها، حيث تعترف في نص الورقة ارتكابها جريمة ذبح أبنائها الثلاثة.

وبحسب البيان الصادر من وزارة الداخلية، فإنه في إطار عمل الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، فقد ورد بلاغ من احدى المستشفيات يفيد بوصول سيدة مصابة بجروح متفرقة في أنحاء جسمها، على إثر إلقاء نفسها تحت عجلات جرار زراعي في إحدى الطرق الفرعية، في منطقة سكنها، بالتزامن مع بلاغ يفيد بالعثور على جثث 3 أطفال متوفين عليهم آثار جروح بمنطقة الرقبة وبجوارهم آلة حادة.

ويظهر في الورقة التي تركتها الاعتراف الذي يؤكد بارتكابها الواقعة، مع تأكيد الشرطة على استئناف الفحص واتخاذ جميع الإجراءات القانونية، مسببة جدل كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب هذا الفعل البعيد عن الإنسانية.

نص رسالة سيدة الدقهلية:

أنا وديت ولادك الجنة يا محمد، انت كمان هتروح معاهم الجنة علشان مقصرتش معانا في حاجة، أنا اللى قصرت معاهم وخصوصا أحمد، فكان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه في رقبتي، لا علمته الكلام ولا التعليم، وإخواته معاه في الجنة، اصبر واحتسبهم عند الله، ويا بختك بالجنة، أما أنا فادعيلي علشان كنت بتعذب في الدنيا ومش قادرة أعيش، سامحني.. ربنا يكرمك باللي تستاهلك.. ويعوض عليك بولاد أحسن».

السابق
سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي في اليمن
التالي
درجة تجمد الماء على مقياس الحرارة الفهرنهايتي هي صفر ف

اترك تعليقاً