منوعات

قصة فيلم black swan ويكيبيديا

قصة فيلم black swan ويكيبيديا

قصة فيلم black swan ويكيبيديا. حيث يعتبر فيلم رعب نفسي أمريكي عام 2010 وهو من إخراج دارين أرونوفسكي ومن سيناريو لمارك هيمان وجون ماكلولين وأندريس هاينز، استنادًا إلى قصة هاينز. ويذكر ان نجوم الفيلم ناتالي بورتمان، فينسينت كاسيل، ميلا كونيس، باربرا هيرشي، وينونا رايدر.

الجدير بالذكر ان الفيلم يدور  حول إنتاج بحيرة البجع لتشايكوفسكي بواسطة فرقة باليه مدينة نيويورك. حيث يتطلب الإنتاج راقصة الباليه لتلعب دور البجعة البيضاء البريئة والهشة، والتي تعتبر الراقصة الملتزمة نينا سايرز “بورتمان” مناسبة تمامًا لها، بالإضافة إلى البجعة السوداء الحسية والمظلمة، وهي صفات تجسدها منافستها الجديدة ليلي بشكل أفضل.

قصة فيلم black swan ويكيبيديا

حيث من المؤكد أن نينا هي أفضل راقصة للبجعة البيضاء، لكن توماس يشك في قدرتها على تحقيق العكس المطلوب، وان البجعة السوداء. في هذا المزيج تأتي ليلي “ميلا كونيس” راقصة تتمتع بالروح الحرة والجرأة، إن لم تكن التقنية التي لا تمتلكها نينا. ويجب أن تتنازل البجعة السوداء دون التخلي عن أكثر من شخص في مراجعة الفيلم أو حتى مناقشة الفيلم التجربة السينمائية لبلاك سوان.

ويعد أكثر بكثير من مجرد مشاهدة فيلم، حيث انه أشبه بمشاهدة زوبعة نفسية من الجنون والهوس والكمالية والهوس والأوهام. الفيلم نفسه مسرحي بشكل مفرط، وهي سمة ستتحدى بلا شك بعض المشاهدين، لكنها تظل وفية للتجربة التي تظهر على الشاشة. بينما كان Aronofsky ينسج بوضوح النسيج النفسي للفيلم، لا يبدو أنه يميل إلى جانب نينا مطلقًا، حيث يحكم عليها بأنها تمتلك إما الجنون أو الجلالة.

السابق
مشاهدة فيلم work it مترجم على ايجي بست
التالي
قصة فيلم angel has fallen على ويكيبيديا

اترك تعليقاً