غير مهم 2

مشاهدة فيلم work it مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم work it مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم work it مترجم على ايجي بست. يعتبر من الأفلام الرائعة التي يقوم عدد كبير من الأشخاص بالبحث عنها من اجل الاستمتاع بالرقصات الاستعراضية التي يحتويها الفيلم.

يعد فيلم work it هو فيلم استعراضي لفتاة تنشأ فرقة رقص لتحقق حلمها في الاشتراك في مسابقة اختيار أفضل فرقة راقصة، حيث تحلم الفتاة صاحبة الفرقة بالحصول على فرصة ذهبية للاشتراك في مسابقة الرقص داخل المدرسة للحصول على اللقب الذي تحلم به.

الجدير بالذكر ان الفتاة كوين أكرمان تقدم على مسابقة الرقص، وانه يتم قبولها في المسابقة فتقوم بتشكيل فرقة راقصة لتعليم الرقص، حيث تبدأ كوين أكرمان بدروس الرقص للتعلم هي وفرقتها لدخول مسابقة الرقص ثم الانضمام لكلية الرقص التي تطمح للدخول إليها.

ويذكر انه كتب فيلم work it المؤلف والكاتب أليسوم بيك، وأخرجته المخرجة لورا تيروز، وقام بتحرير الفيلم أندرو ماركوس.

ويشار الى انه تم اصدار الفيلم في عام 2020 في أمريكا باللغة الإنجليزية وانه تم ترجمته للغات أخرى ومنها اللغة العربية، ليصل العالم العربي، واستطاع الفيلم ان يحقق نجاح بين نسبة كبيرة من المشاهدين، في حين انتقد المشاهدين الآخرين الفيلم وقيموه بنسبة 6 من 10.

أما بالنسبة لآراء المشاهدين للفيلم بعد مرور 92 دقيقة من وقت الفيلم الكلي، فقد رأي المشاهدين أن الفيلم بعيد عن الكوميديا.

وفي بعض الأوقات دخل الفيلم بجو الملل، ولا يوجد مميز ومثير للاستمتاع في قصة الفيلم وأحداثه، ولكنه احتوى رقصات متنوعة ومميزة وجميلة، وانها تستحق النجاح ولكن بتغير بعد المشاهد والأحداث وروتين القصة.

السابق
هدف الإنسان البدائي في الرسم هو
التالي
قصة فيلم black swan ويكيبيديا

اترك تعليقاً