غير مهم 1

مشاهدة مسلسل 1899 netflix ايجي بست

مشاهدة مسلسل 1899 netflix ايجي بست

مشاهدة مسلسل 1899 netflix ايجي بست. حيث ينتمي هذا المسلسل لفئة الأكشن والرعب وان هذا النوع يفضله الكثيرين من متابعي ومشاهدي المسلسلات والأفلام الأجنبية، يعد مسلسل 1899 ملحمي للإثارة والرعب، والغموض وهو من تأليف يانتيه فريزه وباران بو أودر، ومن إخراج باران بو أودر، والذي يعد عوده للمسلسل الشهير Dark، وخلال السطور القادمة سنتعرف على موعد عرض المسلسل وقصة العمل، وكافة المعلومات عنه.

موعد عرض مسلسل 1899 netflix ايجي بست

حيث أعلنت شركة netflix عن تجهيز مسلسل 1899 للعرض عبر منصاتها، وانه تم اصدار العرض التشويقي للفيلم والذي حاز رواجا كبيرا، ومن المنتظر ان يتم الإعلان رسميا عن الموعد الرسمي لعرض المسلسل الأكثر رعبا وتشويقا والذي ينتظره الكثيرين، ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد عرض المسلسل على نت فليكس، ويذكر هناك مجموعة من التسريبات عبر مواقع السوشيال ميديا عن اقتراب موعد العرض الأول لمسلسل الرعب والاثارة في شهر أكتوبر 2022.

قصة مسلسل 1899

حيث يواجه المهاجرون الأوربيين ومتعددي الجنسيات المغادرين من القارة القديمة إلى القارة الجديدة، وذلك لبدء حياة جديدة في مدينة نيويورك، ولكنهم يواجهون لغزًا مرعبًا عندما يقابلوا سفينة مهاجرين أخرى تبحر في عرض البحر، بحيث تبدأ رحلتهم بالتحول إلى كابوس.

أبطال مسلسل 1899

  • بن أشندن.
  • أنورين بارنارد.
  • إميلي بيتشام.
  • أنطون ليسر.

والجدير بالذكر ان أندرياس بيتشمان (جوناس) يلعب دور “إيك”، قبطان سفينة “كيربيروس”، وحيث ان العرض يحتوي على العديد من الألغاز المرعبة، ويعرض المسلسل الأكثر تشويقا، وينتظر الكثير من مفضلي مسلسلات الرعب والأكثر تشويقا وقد انتشر العديد من التساؤلات على السوشيال ميديا عن وقد أتي الإعلان التشويقي للمسلسل حول جملة “ما ضاع سوف يعود”.

السابق
ينمو الجنين داخل رحم الأنثى في حيوان منقار البط
التالي
كم باقي على اليوم الوطني 92 في السعودية ؟

اترك تعليقاً