غير مهم 1

ينمو الجنين داخل رحم الأنثى في حيوان منقار البط

ينمو الجنين داخل رحم الأنثى في حيوان منقار البط

ينمو الجنين داخل رحم الأنثى في حيوان منقار البط. حيث تختلف جميع الحيوانات على وجه الأرض من حيث الشكل والحجم والنوع، ويعتبر هذا هو حيوان منقار البط من الحيوانات النادرة الوجود في العالم.

حيوان منقار البط

حيث يطلق على حيوان منقار البط بــ “خلد الماء”، كذلك هو حيوان نادر ويعرفه العديد من الناس على أنه حيوان له منقار ورجل بطة، وكان بعض العلماء في حيرة من أمرهم هل هو من الثدييات أو الطيور أو الزواحف، ويشار الى ان العالم قد عرفها ورآها لأول مرة في العام 1798 ميلاديًا، ويشار بعد أشهر تم إرسال جلد عينة إلى علماء إنجلترا حتى يقوموا بدراستها، وانه عندما وصلت إلى علماء الطبيعة الإنجليز اعتقدوا أنها خدعة بسبب عدم معرفة أي فصيلة تنتمي إليها، إلا أن أبحاثهم توصلت إلى تصنيفها إلى حيوان، وانه غالبًا ما تعيش في قلب أستراليا فقط.

ينمو الجنين داخل رحم الأنثى في حيوان منقار البط

حيث إن العبارة خاطئة، نظرا لأن أنثى حيوان البط تبيض ولا تلد، حيث ان الأنثى تقوم بجمع الأعشاب وبعض الأوراق من الشجر، وانها تقوم ببناء العش لكي تبيض عليه، وان موسم التزاوج ووضع البيض يكون في شهر 7 من كل عام، ويجمع بين شكل حيوان القندس وثعلب الماء وطائر البط.

خصائص وشكل حيوان منقار البط

الجدير بالذكر ان كل حيوان له صفات ومميزات يتميز بها عن غيره، وحيث يوجد كذلك بعض الصفات المشتركة للكثير من الحيوانات، وان حيوان منقار البط أو كما يسمى بــ خلد الماء فهو يعد من الحيوانات الغريبة في شكلها الخارجي، فهو من الخارج يشبه ثعلب الماء، وله ذيل يشبه ذيل القندس، ويصل طوله من 12 إلى 20 سم، وله أقدام مكفوفة مثل القدام البطة، ولكن بها لاسعات من الأسفل للهجوم والدفاع عن نفسها وقت الخطر وهذه اللاسعات سامة.

السابق
أي من الاتي يصدر الضوء من نفسه بيت العلم
التالي
مشاهدة مسلسل 1899 netflix ايجي بست

اترك تعليقاً