غير مهم 1

شاهد فيلم nobody 2021 مترجم ايجي بست

شاهد فيلم nobody 2021 مترجم ايجي ست

شاهد فيلم nobody 2021 مترجم ايجي بست. يعد من الافلام الغير عادية بشكل لا يصدق لبوب أودنكيرك. حيث في البداية أنها كانت كوميديا. لكن بعد كل شيء، هذه هي خلفيته حيث بدأ ككاتب في “كونان أوبراين” و “ساترداي نايت لايف”.

فإن الفيلم يعتبر عنيف بشكل لا يصدق ويجعل “رامبو” يبدو وكأنه نفض الغبار ديزني، فإذا كنت لا تحب الأفلام العنيفة والدموية، فجرب شيئًا آخر لأنه ليس كوميديًا.

قصة فيلم nobody 2021 مترجم ايجي بست

تبدأ القصة عندما اقتحم محتالان منزل Hutch وقاموا بسرقته في مرحلة ما، حيث أخضع ابن Hutch المراهق أحد اللصوص ولكن يبدو أن Hutch يتجمد ويطلب من الابن السماح لهم بالرحيل.

ويذكر آن في هذه المرحلة، أنت تفترض أن فيلم nobody 2021 سيكون حول Hutch يستعيد إحساسه بالرجولة من خلال وضع نفسه عمداً في مواقف خطيرة لإثبات أنه ليس جباناً. هذا ليس ما يحدث. نعم سرعان ما يتورط في موقف خطير في الحافلة.

فيلم nobody 2021 مترجم ايجي بست

ويشار إذا كنت من عشاق أفلام جون ويك، فستكون مهتمًا جدًا بمشاهدة تلك الأفلام. لكن هذا ليس بالضبط هذا النوع من الأفلام.  نظرا لعدم وجود عبثية في ركوب الخيل وكارتون في تسلسل الحركة. حيث هناك المزيد من الواقعية، وحقيقة أن بطل هذا الفيلم يبدو ضعيفًا يجعله أكثر إثارة، لكن يبدو بوب أودنكيرك كرجل يومي في هذا الفيلم.

تجدر الإشارة الى ان مشاهد الأكشن والمعارك ممتازة وانه يقوم بعمل ممتاز في تسميرها، حيث يبدأ الفيلم بشكل جيد، بطيئًا نوعًا ما ويسير بخطى أسرع في غضون 20 دقيقة. وان في هذه المرحلة، هناك مشهد واحد تم إعداده بشكل غبي لإفساح المجال لبقية القصة وهو المشهد مع الحافلة، لكن الأمور لاحقًا تتحسن.

السابق
مشاهدة فيلم the shallows مترجم ايجي بست
التالي
شاهد فيلم all about anna 2005 مترجم اون لاين

اترك تعليقاً