غير مهم

خبر وفاة عمر عبد الكافي يعود للتصدر من جديد

خبر وفاة عمر عبد الكافي يعود للتصدر من جديد

خبر وفاة عمر عبد الكافي يعود للتصدر من جديد. يعتبر الشيخ عمر عبد الكافي من اهم وابرز واشهر الشيوخ في جمهورية مصر العربية. وأيضا في العالم العربي، حيث قدم العديد من المحاضرات والداعيات في جميع الدول العالم، وكذلك يقوم الشيخ عمر عبد الكافي الي تقديم كافة الخطابات الإسلامية في جمهورية مصر والعالم العربي، ويذكر انه حقق الكثير من الإنجازات المختلفة في كافة الاعمال الدينية التي يمتلكها الشيخ عمر عبد الكافي.

حيث انتشر خبر وفاة الداعية المصري عمر عبد الكافي منذ أيام بعد تعرضه لأزمة قلبية أدت لوفاته.

حقيقة خبر وفاة عمر عبد الكافي يعود للتصدر من جديد

والجدير بالذكر بعد انتشار خبر وفاة الشيخ عمر عبد الكافي بشكل كبير وواسع عبر المنصات الالكترونية وذلك من اجل التعرف علي حقيقة خبر وفاته، حيث اكدت المصادر المقربة من الشيخ عمر الكافي بان الخبر الذي تم انتشاره مؤخرا علي المواقع التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة، مؤكدين ان الشيخ عمر يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي امراض أخرى، وان كل هذه الاخبار التي تم انتشارها هي مجرد اشاعات ولا يوجد أي دليل حول وفاة عمر عبد الكافي.

يعتبر الشيخ عمر عبد الكافي من أعمدة الشيوخ في القاء المحاضرات والندوات بشكل مختلف في مصر. وأيضا في العالم العربي والإسلامي، حيث حقق قاعدة جماهيرية كبيرة في هذه اللقاءات المختلفة.

السابق
تدل المصادر على حدث مرتبط بزمن
التالي
عناوين الصحف السودانية الصادرة صباح اليوم الخميس مباشر الراكوبة

اترك تعليقاً