غير مهم

زيادة متوقعة .. أسعار السجائر الجديدة اليوم في مصر

زيادة متوقعة .. أسعار السجائر الجديدة اليوم في مصر

زيادة متوقعة .. أسعار السجائر الجديدة اليوم في مصر. يتابع الكثير من الشباب في مصر عن أسعار السجائر الجديد يومياً، وخاصة بعد أن شهدت الأسعار ارتفاعاً ملحوظاً وذلك نتيجة الأحوال الاقتصادية التي تعيشها البلاد، وإعلان بعض الشركات عن هذه الزيادة.

أسعار السجائر الجديدة اليوم في مصر

ارتفعت أسعار السجائر في مصر بنحو 2 جنيه عن أغلى الأنواع حتى اليوم الأحد، بحسب إعلان إبراهيم إمبابي رئيس قسم التبغ باتحاد الصناعات، الذي كشف أن الشركة أبلغت معظم أنواع السجائر، زادت بنحو 2 جنيه في قرار تنفيذ تعديلات ضريبة القيمة المضافة و نظام التأمين الشامل.

وكان مصدر في شركة الشرقية للدخان قد أعلن عن زيادة متوقعة تصل إلى 2 جنيه في نطاق السجائر، لكن لم يتم تأكيد الزيادة حتى كشف رئيس قسم الدخان اليوم.

وقد جاءت أسعار السجائر اليوم في مصر على النحو التالي

اكتسبت سجائر كليوباترا وسوبر بوكس ومونديال وارتفعت حوالي 2 جنيه في علبة 20 جنيهاً، حيث ارتفعت من 18.5 جنيهاً إلى 20.5 جنيهاً، وهو نفس سعر سجائر كينج سوبر، بينما كانت تكلفة سجائر بوسطن 22 جنيهاً بدلاً من 19.5 جنيهاً.

أما بالنسبة لسجائر بلمونت، فقد ارتفعت من 19.50 جنيه إلى 22 جنيهاً، بينما ارتفعت أسعار سجائر كليوباترا سوفت كوين من 19 جنيه إلى 21 جنيه.

وارتفع سعر صندوق كليوباترا بمقدار 22 جنيه بدلاً من 20 جنيهاً، بينما ارتفع سعر كليوباترا سوبر إلى 23 جنيه بدلاً من 21 جنيه.

تغيرت سجائر مونديال “الأحمر والأزرق والسيلفر” من 21 جنيه إلى 23 جنيه، بينما ظلت سجائر مونديال سويتش “منتول – بلوبيري” مستقرة عند 24 جنيه، كما فعلت سجائر ماتوسيان سوبر، التي ظلت دون تغيير عند 24 جنيهاً.

السابق
رابط تنسيق كليات المرحلة الثالثة 2022 في مصر
التالي
شاهد مسلسل سيعجبك الحلقة 5 مترجمة يوتيوب على قصة عشق

اترك تعليقاً