غير مهم 1

شاهد مسلسل سيعجبك الحلقة 5 مترجمة يوتيوب على قصة عشق

شاهد مسلسل سيعجبك الحلقة 5 مترجمة يوتيوب على قصة عشق

شاهد مسلسل سيعجبك الحلقة 5 مترجمة يوتيوب على قصة عشق. يتابع الجمهور العربي والتركي العاشق للدراما المسلسل الصيفي الجديد سيعجبك، والذي يعتبر من أفضل المسلسلات المترجمة لهذا الصيف 2022، في هذا المقال سنتحدث بشكل واسع عن المسلسل ورابط الحلقة الخامسة على قصة عشق.

قصة مسلسل سيعجبك 𝗦𝗲𝘃𝗲𝗿𝘀𝗶𝗻

تدور قصة مسلسل سيعجبك حول الشاب “تولغا”، وهو من أشهر الشخصيات، لكنه رجل شكاوي وغير راضي، تظهر البطلة “آسيا”، فتاة تعمل كاتبة في مكتب في مركز تجاري، وتحلم بالالتحاق بالجامعة، تتقاطع ممرات الشابين بشكل جيد.

يكتشف كل منهم أن الحياة مختلفة مثل الأسود والأبيض من وجهة نظرهم، لكن عوالمهم تتصادم بسبب الصدفة التي تجمعهم معاً، لأنه قلل من شأن آسيا.

شاهد مسلسل سيعجبك الحلقة 5 مترجمة يوتيوب على قصة عشق

تبدأ أحداث المسلسل بمشاهدة آسيا لمسلسل الممثل الشهير تولغا برفقة أختها نازلي، كما أنها تحلم بأن تصبح ممثلة، لكن تولغا الشهيرة كان وقح جداً معها عندما تحاول التقاط صورة سيلفي معها، لكن آسيا تمكنت من وضعه في المكان المناسب.

لكن تم إلغاء مسلسل تولغا، الأمر الذي دفعه إلى هاوية مالية صعبة، وكان وكيله نسرين يحاول الحصول على مسلسل جديد، لكن المشكلة أنه لم يكن هناك ممثلات يرغبن في العمل بجانب تولغا بالشخصية الرئيسية، عن طريق الصدفة، تجد آسيا نفسها بطلة دور جديد في المسلسل الكوميدي، وليس لديها أي اهتمام بالعمل على الإطلاق.

السابق
زيادة متوقعة .. أسعار السجائر الجديدة اليوم في مصر
التالي
شاهد: فيديو rika karina يتصدر في العراق

اترك تعليقاً