منوعات

شاهد مسلسل اجمل منك مترجم كامل على قصة عشق

شاهد مسلسل اجمل منك مترجم كامل على قصة عشق

شاهد مسلسل اجمل منك مترجم كامل على قصة عشق. استطاع مسلسل اجمل منك التركي ان يحقق أعلى نسبة مشاهدات بين المسلسلات التركية التي عرضت في الآونة الأخيرة، نظرا لأحداثه الشيقة التي تجمع ما بين الدراما والكوميديا التركية الممتعة والتي عشقها الجمهور العربي قبل الشعب التركي.

مسلسل اجمل منك مترجم كامل

يعتبر المسلسل التركي اجمل منك من المسلسلات التركية المترجمة إلى العربية والتي تنشر وتعرض عبر منصات ومواقع المشاهدة مثل قصة عشق، وأكوام وايجي بست، واستطاع تحقيق نسبة مشاهدة عالية منذ بداية عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وهو ما يزال قيد العرض ووصل الحلقة ال12 والتي تم عرضها بالأمس.

شاهد مسلسل اجمل منك مترجم كامل على قصة عشق الحلقة 12

كان من المفترض أن يتم عرض المسلسل كل يوم أربعاء مساءً من كل أسبوع وتكون جاهزة للعرض والتحميل على موقع قصة عشق، ولكن لم يتم عرض الحلقة 12 الأربعاء لأسباب تتعلق في التصوير، ويذكر انه تم عرضها يوم السبت بعد تأخير يومين على الأقل.

وقد تخوف عشاق وجمهور مسلسل اجمل منك أن يكون التأخير في العرض بسبب مشكلات تؤدي إلى إيقاف عرض المسلسل، مثل العديد من المسلسلات الأخرى التي توقفت في منتصف العرض لأسباب عدم نجاحه في تركيا وعدم جمعه الإيرادات المتوقعة للمسلسل.

قصة مسلسل اجمل منك مترجم كامل على قصة عشق

يروي مسلسل اجمل منك حول البطل الذي يدعى  بوراك تشيليك والذي يقوم بدور شخصية د. الجراحة أمير، والفنانة التركية الجميلة جيمري بايسال والتي تلعب دور شخصية طبيب الجلدية ايفسون.

وتبدأ  القصة عندما ترسل والدة ايفسون، أمير من أجل جلبها إليها بداعي أنها مريضة وترغب برؤية ابنتها التي تركتها منذ أن كانت لاتزال مراهقة، وترفض ايفسون ويبقى أمير الذي يدعي أنه سائق والدتها يقنعها بإعطائها فرصة وبالفعل توافق ايفسون لزيارة والدتها بالمستشفى.

وحيث تكتشف إيفسون أن والدتها هي صاحبة المستشفى، وهي ليست مريضة إنما تعاني من رجفان في يدها اليمين تمنعها من إجراء العمليات ولذلك فإنها تقدم عرضاً بأن تقوم بإدارة المستشفى لمدة 3 شهور حتى تتمكن من العودة من العملية الجسدية وإلا لن تتمكن من العودة إلى المزرعة الخاصة بوالدها.

السابق
شاهد مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1 من شبكتي alooytv.
التالي
مشاهدة مسلسل التحدي السر للفنان بسام كوسا الجزء الثاني كامل

اترك تعليقاً