غير مهم 1

مشاهدة مسلسل التحدي السر للفنان بسام كوسا الجزء الثاني كامل

مشاهدة مسلسل التحدي السر للفنان بسام كوسا الجزء الثاني كامل

مشاهدة مسلسل التحدي السر للفنان بسام كوسا الجزء الثاني كامل. استطاع مسلسل التحدي السر الجزء الثاني أن يحقق نجاحاً كبيراً وباهراً منذ عرضه على شاشة MBC العالمية، والذي يعد استكمالاً للجزء الأول من السر وهو للفنان السوري بسام كوسا والذي عرض في العام 2020، وحصد على نسبة ملايين من المشاهدات العالية في الوطن العربي.

مسلسل التحدي السر للفنان بسام كوسا

يعتبر مسلسل التحدي الجزء الثاني من إنتاج شركة ميديا هاوس بيكتشرز، ويعد التجربة الثانية للفنان القدير المعروف السوري “بسام كوسا”. في الدراما اللبناني بالاشتراك مع الفنانة داليدا خليل وباسم مغنية ووسام حنا في الجزء الأول، وبسبب النجاح الذي حققه فريق العمل استكماله.

ولكن من يشاهد الجزء الثاني سيعرف أن الشخصيات هي نفسها، لكنه بالتأكيد يتناول قصة جديدة شيقة كالعادة، وستكون فيها الكشف عن بعض الأسرار الغامضة التي تبقت من الجزء الأول، ولكن بدون ظهور الفنانة اللبنانية داليدا خليل واشتراك بعض الوجوه الجديدة.

قصة الجزء الثاني مسلسل التحدي السر بعنوان التحدي

وتدور قصة الجزء الثاني من مسلسل التحدي السر حول عالم المافيا والممنوعات والعصابات والعودة من أجل الانتقام، إضافة إلى وجود الجانب العاطفي والرومانسي، وهذا الجزء من كتابة مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات.

وتكون أحداث الجزء الثاني بكشف العديد من الأسرار الخاصة ببعض الشخصيات خاصة أن لكل شخصية لها سر غامض يسبب صدمة للجمهور من خلال حبكة درامية مؤثرة.

بحيث يشارك العديد من النجوم في الجزء الأول والثاني أيضاً مثل بسام كوسا وباسم مغنية، في حين تخرج داليدا خليل من المسلسل، وتشارك النجمة ستيفاني صليبا وكارمن لبس وجورج شلهوب.

ويذكر أن أحداث الجزء الأول كانت تدور حول اختفاء عامر، والذي كان يحاول الانتقام لمقتل شقيقه من خلال قتل رجل وزوجته ثم يتعرض لمحاولة قتل من زوجته الجميلة ومحاولة أيضاً من شريكه بهاء ولكن عامر يختفي بشكل مفاجئ ويعتقد الجميع أنه مختطف وتستمر التحقيقات طيلة المسلسل لمعرفة من الخاطف وأين عامر.

السابق
شاهد مسلسل اجمل منك مترجم كامل على قصة عشق
التالي
أسماء ابطال مسلسل التحدي السر للفنان بسام كوسا الجزء الثاني

اترك تعليقاً